الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

ايطاليا وباراغواي يتعادلان سلبا واسبانيا تسحق تاهيتي وفنزويلا تفوز على نيجيريا

كل العرب
نُشر: 26/09/09 14:04,  حُتلن: 07:19

* المنتخب الإيطالي سيلاقي نظيره التريندادي وسيضمن شباب مصر التأهل إلى دور الـ16 في حال حققوا الفوز في المباراة القادمة خاصة بعد تعادل باراجواي وإيطاليا

تعادل منتخبا إيطاليا وباراغواي سلبا في إطار منافسات المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة والتي تقام حاليا في مصر، كما فازت كل من اسبانيا وفنزويلا على تاهيتي ونيجيريا على الترتيب.
جاءت مباراة إيطاليا وباراغواي متوسطة المستوى في أغلب فتراتها، وعلي عكس المتوقع سيطر منتخب الباراغواي علي مجريات اللقاء خاصة في الشوط الثاني ولاحت أمامه أكثر من فرصة للتقدم إلا أنه لم يستغلها في تسجيل أي هدف.وفي المقابل خيب المنتخب الإيطالي أمال جماهيره بعد أن فشل في السيطرة علي وسط الملعب وظهرت العديد من الثغرات في خط دفاعه ولم تظهر أي خطورة حقيقية له أثناء اللقاء. وظهر تفوق المدافعين على المهاجمين لتنتهي المباراة دون إحراز أي أهداف.

 
المنتخب الإيطالي


وصب تعادل المنتخبين في مصلحة المنتخب المصري الذي انفرد بصدارة المجموعة بعدما تغلب على منتخب ترينيداد وتوباجو في المباراة الافتتاحية بنتيجة 4-1. وتتصدر مصر برصيد 3 نقاط فيما تحل إيطاليا وباراجواي في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة وحيدة.  ويقبع منتخب ترينيداد وتوباجو في المركز الأخير برصيد خال من النقاط.
وسيلعب المنتخب المصري مباراته القادمة الاثنين 28 سبتمبر أمام منتخب باراجواي على إستاد القاهرة الدولي في التاسعة والنصف مساء.  وسيلاقي المنتخب الإيطالي نظيره التريندادي في نفس اليوم.  وسيضمن شباب مصر التأهل إلى دور الـ16 في حال حققوا الفوز في المباراة القادمة خاصة بعد تعادل باراجواي وإيطاليا.
وفي المجموعة الثانية، حقق منتخب اسبانيا لكرة القدم فوزا ساحقا على نظيره من تاهيتي قوامه 8-صفر الجمعة في القاهرة في ختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في النسخة السابعة عشرة من كأس العالم للشباب "دون 20 عاما" التي تستضيفها مصر حتى 16 أكتوبر/تشرين الأول. وسجل ارون نيغيز (11 و(15 واميليو نسويه (17 و32 ) وفرانشيسكو ميريدا( (74 وانريكه كيكي (79 و86) واندير هيريرا (88) أهداف اسبانيا بطلة عام 1999.
وكانت فنزويلا فازت على نيجيريا 1-صفر الجمعة في القاهرة في افتتاح منافسات المجموعة الثانية. وسجل يوناتان دل فاللي الهدف في الدقيقة 44 بعد 4 دقائق فقط من طرد لاعب الوسط النيجيري لقمان هارونا (40). وتصدر المنتخب الأسباني المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف أمام منتخب فنزويلا .


 

مقالات متعلقة

Got