اسواق العربEconomy

اليوم: اختتام "كوكا كولا حفلة" في الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اليوم: نهائي "كوكا كولا حفلة" بجولدن كراون- الناصرة والجائزة 50 الف شيكل


* المرحلة النهائية للعبة كوكا كولا "حفلة" ستجري يوم الثلاثاء الموافق 29.9.2009 الساعة السادسة في فندق الـ "غولدين كراون" في الناصرة
* اختيار 6 متسابقبن بعد ان نجحوا بانهاء مراحل الكويست الثلاث في اللعبة بالاضافة الى المهمة السادسة والأخيرة
* الفائز بالجائزة الكبرى في النهائي سيحصل على جائزة قدرها 50 الف شيكل مقدمة من شركة كوكاكولا
 تومر سجين:
* كوكاكولا طورت تقنية جديدة الاولى من نوعها في البلاد
*  150 الف مشترك وعشرات الالاف من ابناء الشبيبة شاركونا اللعبة
*  احد أهم اهداف شركة كوكا كولا هو التجدد المستمر , الاثارة والمفاجئات 
* نحن سعداء بنجاح حملة كوكاكولا في الوسط العربي حيث ان اغلب الوسط العربي قد شاركنا بهذه المتعة
تمنيات الفائزين:
بهاء حسام محاجنة من ام الفحم :  "ساتبرع لجامع حي "عراق الشباب" بمبلغ 5000 شيكل"
اسيل حسام محاجنة من ام الفحم : "سوف اوفر مبلغ 10,000 شيكل في البنك أما المبلغ المتبقي فسأعطيه لوالدي"
ميماس زيد كيلاني من يافة الناصرة : "ساتبرع بقسم من المبلغ وفيما بعد ساشتري سيارة bmw"
سلام عبد فضل من الفريديس: "اريد السفر الى اسبانيا لمتابعة مجريات مباراة ريال مدريد و برشلونة "
 مهى ابراهيم شعبي من مجد الكروم : " المبلغ سيساعدني كثيرا وشقيقي وخصوصا انه يتعلم الطب في الخارج"

 يقام اليوم في فندق جولدن كراون في الناصرة الحفل الختامي لمسابقة "كوكا كولا حفلة" والذي سيتوج الرابح الذي تمكن من اجتياز كل مراحل اللعبة، وسيكون بانتظارة جائزة قيمتها 50 الف شيكل.. وفي الاسبوع الماضي اقيم لقاء تحضيري للمرحلة الاخيرة بين ممثلي شركة كوكاكولا والفائزين ال6 من الشباب والشابات من مختلف المدن والبلدات العربية الذين اجتازوا بنجاح مراحل لعبة الكويست والتي صممت خصيصا لفعاليات كوكاكولا بالوسط العربي من قبل شركة ايديولوجيك. هذا وقد تميزت لعبة كوكا كولا حفلة بالاثارة والمغامرات, وذلك في اطار حل المشاكل ومواجهة التحديات، بواسطة شخصية اللعبة الرئيسية التي يقوم المتسابق ببنائها وتجسد شخصية اللاعب مختلفة تساعده على انجاز المهام، وفي كل أسبوع يتم وضع شاشة جديدة في اطارها يطلب من الزائر مواجهة عدة مهام كويست وتحديات.

هذا وقد تم اختيار المتسابقين ال 6 بعد ان نجحوا بانهاء مراحل الكويست الثلاث في اللعبة بالاضافة الى المهمة السادسة والأخيرة (مرحلة النصف نهائي) والحصول على اكبر عدد من النقاط. اللعبة استمرت 6 أسابيع متتالية.

 

وتباعاً فان المتسابقين الـ 6 تم دعوتهم الى فندق الـ "غولدين كراون" في الناصرة حيث بامكانهم القدوم برفقة بعض أقاربهم من اجل تشجيعهم في النهائي. يذكر ان الفائز بالجائزة الكبرى في النهائي سيحصل على جائزة قدرها 50 الف شيكل مقدمة من شركة كوكاكولا. واما الفائزين الـ 5 بالمراتب الأخرى سيحصلون على حواسيب نقالة من نوع Hp. وعن المهمة التي ستواجههم فانها مستوحاة من عالم الموسيقى والحفلات، وبهذا فان المهمة سيتم الكشف عنها يوم المسابقة الكبرى , وبحسب المعلومات المتوفرة من قبل شركة كوكاكولا والتي تم الكشف عنها فانه سيتم تقسيم المشتركين لثلاثة فرق حيث يتنافس كل زوج فيما بينهم الى ان تتم التصفيات وصولا الى ال 50 الف شيكل.

 هذا وقد افتتح اللقاء مدير العلاقات العامة في شركة كوكا كولا تومر سجيس والذي رحب بدوره بالفائزين الستة باللغة العربية وحيا فيهم روح الحماس والتحدي التي يتمتع بها الفائزون اصحاب عدد النقاط الاكبر. وقال تومر ان احد أهم اهداف شركة كوكا كولا هو التجدد المستمر , الاثارة والمفاجئات. وعن الحملة قال تومر "نحن سعداء بنجاح حملة كوكاكولا في الوسط العربي حيث ان اغلب الوسط العربي قد شاركنا بهذه المتعة متحدثاً عن 150 الف مشترك وعشرات الالاف من ابناء الشبيبة الذين شاركوا فيها". وقال تومر انهم متشوقون للنهائي ولمعرفة الفائز بالجائزة الكبرى وقدرها 50 الف شيكل. وعن المواهب في الوسط العربي قال تومر انه تم اكتشاف العديد من المواهب الرائعة في مجال الانترنت, ذلك المجال الاكثر انتشارا بين ابناء الشبيبة في الوسط العربي . وفي ما يخص النهائي وعن اللعبة قال تومر بان شركة كوكاكولا قد طورت تقنية جديدة الاولى من نوعها في البلاد وبانه لا يشك بقدرات ومواهب المشتركين مؤكدا انهم سيجتازون المهمات بشكل رائع.


تومر سجيس مدير العلاقات العامة في شركة كوكا كولا

وفي لقائنا مع الفائزين قال بهاء حسام محاجنة (13 عاما) من ام الفحم انه إذا ربح الجائزة الكبرى فانه سيتبرع لجامع حي "عراق الشباب" بمبلغ 5000 شيكل وعن باقي المبلغ قال بهاء انه سيشتري تلفزيون لغرفته ومكيّف, اما شقيقته اسيل (15 عاما) والتي ايضا اجتازت كل مراحل اللعبة وجمعت عددا كبيرا من النقاط قالت:" سوف اوفر مبلغ 10,000 شيكل في البنك أما المبلغ المتبقي فسأعطيه لوالدي "، وتمنت اسيل ايضا بان يكون هنالك فعاليات مستقبلية من شركة كوكاكولا. هذا واضاف والد اسيل وبهاء محاجنة عن المنافسة و "الحرب" التي دارت في بيته بين ابنائه حول لعبة الكوكا كولا حفلة.



اسيل  حسام محاجنة (15 عاما)- ام الفحم


بهاء حسام محاجنة (13 عاما) -ام الفحم

وفي حديثنا مع ميماس زيد كيلاني (16 عاما) من يافة الناصرة والتي تتعلم في الصف الحادي عشر قالت بانها سوف تتبرع بقسم من المبلغ وفيما بعد فانها ستشتري سيارة bmw, وعن توقعاتها للنهائي وعن الغموض الذي يكتنف اللعبة قالت انها تتوقع ان تكون اللعبة صعبة بعض الشئ ولكن ستتغلب على باقي المتسابقين وستفوز بالجائزة الكبرى.


 ميماس زيد كيلاني (16 عاما) - يافة الناصرة

 فيما قال سلام عبد فضل(17) من الفريديس والذي يدرس بالصف الثاني عشر ويعد من المتفوقين في صفه ان طموحه السفر الى اسبانيا لمتابعة مجريات مباراة ريال مدريد وبرشلونة، واما عن باقي المبلغ في حال قد ربح الجائزة الاولى فقال انه سيكرسة لقسط التعليم في التخنيون حيث يريد دراسة هندسة الحاسوب.


سلام عبد فضل(17) - الفريديس

اما مهى ابراهيم شعبي (18 عاما) من مجد الكروم والمتخرجة حديثا فقالت بانها ستبدأ الدراسة الجامعية قريبا وبهذا فان المبلغ سيساعدها كثيرا وشقيقها وخصوصا انه يتعلم الطب في الخارج. وقالت والدة مهى ان ابنتها كانت تلعب لعبة الكوكا كولا حفلة بعد تناولها وجبة الافطار وحتى وجبة السحور. اما الفائز السادس فهو محمد ابو لافي من القدس (16 عاما) في الصف العاشر.


مهى ابراهيم شعبي (18 عاما) - مجد الكروم

هذا ويذكر ان المرحلة النهائية للعبة كوكا كولا حفلة ستجري يوم الثلاثاء الموافق 29.9.2009 الساعة السادسة في فندق الـ "غولدين كراون" في الناصرة

كلمات دلالية