الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

كرة سلة: فوز رؤساء أقسام الرياضة في السلطات المحلية على الصحافيين العرب

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 20/09/09 19:36,  حُتلن: 07:48

* فوز عرابه بكرة الطائرة للرجال وطمره بكرة السلة للنساء 
* من بين الصحافيين العرب امتاز كل من: عماد حبيب الله ومحاسن ناصر ومن بين رؤساء الأقسام غازي نجيدات ومحمد نصار

مع انتهاء شهر رمضان احتضنت القاعة الرياضية في كفر مندا نهائيات المباريات في كرة الطائرة وللرجال وكرة السلة للنساء وكرة القدم المصغرة . ففي كرة الطائرة للرجال فاز فريق عرابه بكأس بطولة رمضان بعد فوزه الدراماتيكي والمثير على فريق البعينة / النجيدات بشوطين لشوط. تميزت المباراة بالندية والحماس والإثارة ليحتفل الفريق العرابي في نهايتها بالكأس.



 

أما فتيات طمره فقد فزن على فتيات كوكب أبو الهيجاء في كرة السلة لتكتفي فتيات كوكب بالمرتبة الثانية. بالمقابل احتفلت فتيات طمره بالكأس والبطولة. وقد وصلت البطولة ذروتها بمباراة كرة القدم المصغرة بين منتخب رؤساء أقسام الرياضة في السلطات المحلية وبين منتخب الصحافيين العرب.



وبشق الأنفس وبعد مباراة مثيرة للغاية وبعد تقدم الصحافيين العرب بالمباراة مرتين افلح رؤساء الأقسام بكسب الكأس بعد هدف دراماتيكي ومشكوك بأمره في الوقت بدل الضائع. منتخب الصحافيين تقدم من هدف محاسن ناصر وسيطر على مجريات المباراة إلا أن رؤساء الأقسام افلحوا بادراك التعادل من عمر الشوط الأول من قبل غازي نجيدات. ليعود منتخب الصحافيين بالتقدم من قبل مصطفى بشناق إلا انه وفي اللحظات الأخيرة من عمر المباراة افلح عادل زيدان من إدراك التعادل مرة أخرى. لتدخل المباراة في وقتها الإضافي به استطاع غازي نجيدات إحراز هدف الفوز بمساعدة واضحة من حكم المباراة الذي وعلى ما يبدو تربص للصحافيين الذين لم يكتبوا عنه في الصحف المحلية فقام بالانتقام منهم باحتساب الهدف وسط احتجاج من قبل الصحافيين الذين وعدوه بنشر وإيصال ما حدث إلى رابطة الحكام الدولية.
امتاز من بين الصحافيين العرب عماد حبيب الله ومحاسن ناصر ومن بين رؤساء الأقسام غازي نجيدات ومحمد نصار. وقد حضر المباريات جمهور غفير .

 

مقالات متعلقة