جامعات / مدارسStudents

الحنان للتعليم الخاص بعرابه تحتضن حفلاً نسائيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة الحنان للتعليم الخاص في عرابه تحتضن حفلاً للمجلس النسائي


* الحفل تخلل استعراضا لجورجيت خوري من القرية والتي أبدعت في الغناء

عبرت المربية آمال صليح الياس مديرة مدرسة الحنان للتعليم الخاص لذوي القدرات الخاصة في عرابة البطوف عن شكرها للمجلس النسائي البلدي في القرية وخالد شلش مدير قسم الخدمات الاجتماعية في المجلس المحلي على ما تبرعوا به من تنظيم حفلة خاصة لنزلاء المدرسة بمناسبة شهر رمضان الفضيل وقدوم عيد الفطر السعيد.


وكان عدد من ادارة المجلس النسائي ويرافقهن خالد شلش والعاملة الاجتماعية رفاه عنبتاوي ممثلة جمعية كيان قد قاموا بزيارة المدرسة وقدموا التهاني لادارتها ولجميع العاملين والمعلمات فيها بمناسبة عيد الفطر وأكدوا اهتمامهن بهذه الشريحة وأنهن قد قررن بالتعاون ومشاورة ادارة المدرسة بتنظيم حفلاً يليق بهذه المناسبة.


وأكدت المربية آمال صليح الياس اهمية البرامج الاجتماعية والترفيهية لنزلاء المدرسة والذي يصل عددهم الى 49 طالباً وأن عدد من الامسيات والاحتفالات يتم تنظيمها لهم بهدف اسعادهم ودمجهم مع شرائح المجتمع وبرفقة أهاليهم، وعبرت عن سعادتها من وجود اطر نسائية واجتماعية التي تلتفت لشريحة اصحاب القدرات الخاصة وتحاول ان تسعدهم.
أما المربي عمر نصار رئيس المجلس المحلي في عرابة فأثنى على العمل المتواصل لادارة مدرسة الحنان وعمل طاقم العاملين والمعلمات والمعلمين بهدف امداد النزلاء طاقات ودمجهم في المجتمع الكبير واعداً ادارة المدرسة بتجنيد القدرات من أجل اتمام واكمال بناء القاعة التي اقيمت مؤخراً وتحتاج الى تجنيد أموال بهدف فتحها امام الطلاب لتكون بيتاً دافئاً واحتضان الفعاليات الخاصة بهم.
أما العاملة الاجتماعية شروق نعامنة فأكدت باسم المجلس النسائي اهتمام المجلس في فعاليات التي من خلالها يمكن زيارة شرائح في المجتمع وادخال البهجة الى قلوبهم.
هذا وتخلل الحفل استعراض لجورجيت خوري من القرية والتي أبدعت في الغناء والاستعراض فيما تم توزيع هدايا على نزلاء المدرسة من قبل المجلس النسائي عبارة عن فانوس العيد.

كلمات دلالية