الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 12:02

شريف يعقوبو مهاجم منتخب طوغو في طريقة الى اتحاد أبناء سخنين

تقرير: محاسن ناصر
نُشر: 18/09/09 16:06,  حُتلن: 16:33


* اتحاد سخنين ينتظر مهاجم منتخب توغو لاجراء الاختبارات له

شريف يعقوبو مهاجم منتخب طوغو في طريقة الى اتحاد أبناء سخنين المهاجم الذي أوصى عليه مهاجم الفريق السخنيني عرفات سيحط في البلاد اليوم الأحد ليبدأ بالتدريب والامتحان بالفريق وإذا كان هذا اللاعب مناسبا من الناهية المهنية فان الفريق السخنيني سيوقع معه .
ويبدو ان الأمور في اتحاد أبناء سخنين تسير نحو الأفضل..الفوز الذي حققه الفريق السبت الفائت على هبوعيل بيتح تكفا أعطى الفريق الهدوء وجعله يبدأ بالتخطيط للمستقبل. والمستقبل معناه المباراة القادمة أمام بني يهودا والعمل على ضم مهاجم أخر بعد أن باءت كل المحاولات بضم مهاجم كهذا في الأسابيع الأخيرة.



الفريق السخنيني كسب في المباراة أمام هبوعيل بيتح تكفا ليس فقط الفوز..بل كسب لاعبا لسنوات طويلة مستقبلا هو محمد زبيدات الذي لعب طيلة وقت المباراة وكان جيدا للاعب يبلغ 17.5 ربيعا ويلعب لأول مرة بالتركيبة الأساسية ضمن الدوري. الفريق السخنيني كسب في هذه المباراة أيضا مهاجما من الدرجة الأولى صغير السن(21 عاما) هو جاكو عرفات الذي سجل هدفي الفوز وسوف تكون له كلمة في الدوري الإسرائيلي هذا الموسم.
خسارة فقط ان اقل من 1500 مشاهد حضروا المباراة بالرغم من ان شوطها الأول كان ضعيفا .نحن نعلم ان المباراة وقعت على الإفطار لن كنا نتوقع أكثر من ذلك وعلى الجمهور ان يعلم ان الفريق بحاجة إليه ليس وقت النجاح فقط بل وقد الضيق أيضا بالرغم من ان الفريق السخنيني ليس في ضيف .صحيح ان الفريق ينقصه مهاجم أخر إلى جانب عرفات..لكن هذا لا يقول ان الفريق ضعيف وعلى الجميع ان يعرف ما هي أهداف الفريق والاقتناع بها فالفريق السخنيني بميزانياته المتواضعة لا يمكنه مقارعة الكبار واحتلال مرتبة متقدمة قدر الإمكان هي بمثابة نجاح كبير فلا تنسوا ان ميزانية الفريق هي الأقل في الدوري.



ولا بد من كلمة بحق الحارس مئير كوهن الذي لعب أمام بيتح تكفا بالرغم من إصابته في ظهره لكنه أصر ان يلعب وتلقى حقنه خاصة لتهدئة الأوجاع كل ذلك من اجل مصلحة الفريق .
الفريق سيرتاح يوم غدا السبت بسبب عيد رأس السنة للديانة اليهودية ويوم السبت القادم سيسافر الفريق إلى بلومفليد لمقابلة فريق بني يهودا .
عباس صوان ما زال يتلقى العلاجات الخاصة ولم يكون ضمن كادر الفريق في المباراة أمام بيتح تكفا لكن في الفريق يأملون بان يعود صوان أمام بني يهودا.
اللاعب الناشئ عادل بشر الذي سبق له ولعب ضمن فريق شبيبة هبوعيل حيفا وتدرب هذا الموسم في صفوف الكبار انضم إلى الفريق السخنيني بعد ان انضم إلى التدريبات قبل أسبوعين المدرب عيران كوليك قام بضمه بعد ان أعجب بقدراته . بشر هو لاعب خط وسط .
في المباراة امام بيتح تكفا برز الثنائي رؤوبين عوبيد وحابير ساسبيدس في وسط الملعب ويبدو ان الفريق السخنيني عقد صفقة لا بأس بها بضم الاثنين كذلك لا بد من كلمة بحق المدافع طال حن الممتاز الذي يقوم خط الدفاع بنجاح تام مع يا يا بيتي .

مقالات متعلقة