أخبارNews & Politics

معركة بين ميريام فارس وشذا حسون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

معركة بين ميريام فارس وشذا حسون والسبب حفلة في عيد الفطر

*  شذا لمجلة الجرس: كان من الفترض أن اغني مع عاصي الحلاني وفجأة حلت ميريام فارس مكاني، "بس الله ما بيقطع برزقة حدا" وسأغني مع فضل شاكر في دبي.

ترددت معلومات تفيد بأن الفنانة العراقية شذا حسون كانت موعودة بحفلة عيد الافطار مع الفنان عاصي الحلاني في فندق الموفنبيك (بيروت) ولكن المتعهد اخل بالاتفاق الشفهي قائلاً ان الحلاني يرفض أن تكون معه أية مغنية في حفلة العيد. وبعد أيام معدودة فوجئت شذا ببانوهات لميريام فارس على الطرق، تعلن عن احيائها حفلة العيد في الموفنبيك، دون أن تتم الإشارة الى عاصي.

 

واتصلت شذا بالمتعهد وسألته عن سبب وجود ميريام المفاجيء في الحفلة، فارتبك وقال لها في النهاية: "غسان شرتوني(مدير اعمال ميريام الذي علم بالحفلة) اتصل بي وعرض علثّ ان تغني ميريام مجاناً، مع اعلان على الطرقات على حسابه، إضافة الى الفرقة الموسيقية بقيادة الموزع مارك عبد النور، والتي سيدفع غسان أجرتها". وتردد أيضا بأن ميريام التي لم تغن هذا الصيف في لبنان تعرض مشاركتها مجانا لأنها تريد ان تثبت حضورها.
وقالت شذا لمجلة الجرس كان من الفترض أن اغني مع عاصي الحلاني وفجأة حلت ميريام فارس مكاني، "بس الله ما بيقطع برزقة حدا" وسأغني مع فضل شاكر في دبي.



كلمات دلالية