فنانين

برج العرب يستضيف زافين قيومجيان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بمناسبة مرور 10 سنوات على افتتاحه: برج العرب يستضيف زافين قيومجيان

ليدي - كل العرب - استقبل مؤخراً برج العرب، أحد أفخم الفنادق في العالم والتابعة لمجموعة جميرا للفنادق والمنتجعات، الإعلامي اللبناني زافين قيومجيان، معد ومقدم..

 
* حلقة استثنائية من سيرة وانفتحت ستبث خلال عيد الفطر المبارك

استقبل مؤخراً برج العرب، أحد أفخم الفنادق في العالم والتابعة لمجموعة جميرا للفنادق والمنتجعات، الإعلامي اللبناني زافين قيومجيان، معد ومقدم برنامج "سيرة وانفتحت" على تلفزيون المستقبل اللبناني، الذي وصل إلى دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، في زيارة خاصة للاحتفال بمرور عشر سنوات على افتتاح فندق برج العرب.
وكان زافين قد أطلق مع بداية العام الجاري وبدعم من إدارة برج العرب مسابقة لجمهوره بعنوان "السباق إلى برج العرب"، وحث المشاهدين فيها على المشاركة للفوز برحلة لشخصين إلى دبي لتمضية نهاية أسبوع في برج العرب من خلال الإجابة على سؤوال واحد وهو: "لماذا تعتقد أنك تستحق الفوز بزيارة إلى برج العرب؟". ونظراً للتفاعل الكبير من قبل الجمهور الذي شارك من كافة أنحاء العالم، وتزامناً مع العيد العاشر لبرج العرب، الذي يصادف ايضا العيد العاشر لبرنامج "سيرة وانفتحت"، جرى توسيع الدعوة لتشمل عشرين شخصاً من المشتركين في المسابقة.


وهكذا وصل زافين في أواخر شهر يوليو الماضي مع الفائزين وذويهم إلى دبي، وتم الاحتفاء بهم واستقبالهم من قبل إدارة فندق برج العرب، وغطى فريق التصوير تفاصيل الزيارة التي ستعرض في حلقة خاصة ومشوقة لا تخلو من المفاجآت في ثاني أيام عيد الفطر المبارك.
يشار إلى أن برج العرب تم افتتاحه في ديسمبر عام 1999، ونال منذ افتتاحه العديد من الجوائز العالمية التي منحته لقب أفخم فنادق العالم، ويعد اليوم رمزاً لإمارة دبي. وصمم الفندق على شكل شراع للسفينة مرتفعاً 321 متراً على جزيرة اصطناعية تبعد مسافة 280 متراً عن شاطئ الجميرا، ليعكس تاريخ الملاحة البحرية لدولة الإمارات العربية المتحدة.
يظهر في الصورة: في الوسط زافين قومجيان، معد ومقدم برنامج "سيرة وانفتحت" وميساء تركاوي، مديرة الاتصال المؤسسي في مجموعة جميرا، وعمار هلال مدير فندق برج العرب والعشرة فائزين مع ذويهم أثناء زيارتهم إلى برج العرب في دبي.

كلمات دلالية
النقب: اصابة شاب بجراح متوسطة اثر سقوطه عن حصان