الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

عمر مطر مطالب بالاعتذار للثانوية

من أمين بشير
نُشر: 12/07/07 16:57

وصل الى مكاتب موقع العرب رسالة موقعة من قبل لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة الثانوية في قرية نحف يطالب رئيس المجلس المحلي السيد عمر مطر بتقديم اعتذاره عما بدر منه من تفوهات بحق الحاضرين من لجنة اولياء امور طلاب المدرسة في تاريخ 26/5/07 في اجتماع تحضيري لاجراء حفل تخريج لطلاب الصفوف الثواني عشر ، وبدون ان يكون طرفاً في الاجتماع وبدون أي دعوة له اقتحم مكان الاجتماع وتفوه بعبارات " امة بقر .. امة زبالة " الامر الذي مس بجميع الحاضرين .
وقد ذيلت الرسالة بتوقيع عبد الحكيم عبد الكريم وعبد السلام قيس ويوسف سعيد ووليد سعيد .



كما وجاء في بيان بعث به يوسف سعيد رئيس لجنة الآباء في المدرسة ذيله بكلمة المواطن " وليس بصفته الرسمية " قال فيها ان المدرسة اقامت حفل تخريج في تاريخ 4/7/07 في احدى القاعات في كرميئيل وكلفت الطالب 285 شاقلاً الامر الذي يخالف تعليمات وزارة المعارف والثقافة وتعليمات منظمة المعلمين فوق الابتدائيين التي تمنع اقامة مثل هذة الفعاليات، بالاشارة الى ان بعض المعلمين والمربين قد شاركوا في هذة الحفلة " وهو لمز تحريضي بحق المعلمين – المحرر " .



ويضيف البيان ان سعيد يستغرب ويستهجن مشاركة اعضاء من لجنة الآباء والمعلمين والمربين في الحفل بالرغم من القرار بعدم المشاركة الا بعد اعتذار رئيس المجلس المحلي عمر مطر على تفوهاته البذيئة تجاه من حضر الاجتماع التحضيري .
ويشير بيان سعيد انه في نهاية الاحتفال في كرميئيل قام احد الطلاب وقلب الطاولة امام رئيس المجلس لعدم تلقيه شهادة الانهاء وعندها خرج الرئيس عن طوره وبدأ يالشتم والتهجم على الطالب امام الحاضرين .



وفي حديث لمراسل موقع العرب مع السيد عمر مطر رئيس المجلس المحلي في نحف قال ان الطلب المقدم من اجل الاعتذار هو طلب تافه ولا يستحق الرد وهو امر مرفوض ، حتى وان كان من رئيس لجنة اولياء امور طلاب المدرسة الثانوية .
ومن جهتي لم اتفوه بالافاظ النابية التي ذكرت في الرسالة وكل الذي قلته هو ان شخص وسخ يوسخ الجميع وكل الحديث كان يدور عن شخص الذي يصدر الاشاعات المغرضة ويتعامل من موقف سياسي بعيداً عن أي مصداقية .
وحول اقتحامه للاجتماع قال انا لا انتظر من أي شخص من لجنة الآباء حتى احصل على ترخيص لدخول المدرسة لانها من مسؤوليتي وانا ادير شؤون البلد ولا انتظر من احد ليسمح لي او لا .
واضاف مطر انه لا يستطيع ان يترك شخصا معينا حضر الاجتماع من ان يقوم باعماله التي تأتي بالدمار لاهل القرية واقف مكتوف الايدي ، وانا علم بما يقوم به من اصدار المراسلات مع الجهات الرسمية بالافتراء علي بشكل شخصي وعلى المدرسة والادعاء انني قمت بتعيين مدير المدرسة الثانوية من خلال صفقة مشبوهة من اجل الحصول على اصوات الناخبين .
ومن يدعي تلك التفوهات مكانه ليس في المدرسة ولا في لجنة امور الطلاب .

رئيس اللجنة الحالية للجنة الآباء يرد على بيان يوسف سعيد

ومن جهة أخرى اتصل بنا السيد وليد سعيد الذي قال  انه يشغل منصب رئيس اللجنة الحالية لاولياء امور الطلاب قال أن الرسالة التي وقع عليها هو كانت في تاريخ 26/5/07 وقد امتنعت اللجنة عن ارسالها بعد التفاهم الذي توصلت اليه مع رئيس المجلس المحلي السيد عمر مطر ، وبعدها تم انتخاب رئيس جديد لللجنة متمثله بشخصه وان الرسالة التي وصلت لطاولة الموقع انما هي تتحدث عن شخص يوسف سعيد وباسمه وهو الآن يشغل عضو في اللجنة وليس رئيسها وليس بلسان اللجنة الحالية ، علماً انه يفضل ان يتم انهاء الموضوع بدون نشره لانه من العيب ان نصل الى الصحافة لنتحدث في امور كهذه .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
240848.13
BTC
0.52
CNY