اسواق العربEconomy

امتيازات وفوائد خاصه لمن يفتح حساباً جديداً في بنك مركنتيل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

امتيازات لمن يفتح حسابا في مركنتيل

أطلقت ادارة بنك مركنتيل حملة تسويقية جديدة، تستهدف ضم زبائن جدد الى البنك. وفي اطار هذه الحملة يعرض مركنتيل على الزبائن الجدد معاملات مجانية، إطار اعتماد للسحب الزائد، امتيازات وفوائد خاصة، إعفاء من باقة عمولات والحصول على تخفيضات بعيدة المدى، وذلك بغض النظر عن كونهم، حتى الان، زبائن في بنوك اخرى، على ان ينقل الزبون الجديد تحويل المعاش او الدخل الشهري الثابت الى حسابه الجديد في مركنتيل. الحملة مخصصة بالاساس للافراد من العمال والموظفين والمستقلين من اصحاب المصالح الخاصة. جميع هذه الامتيازات ستمنح للزبون الجديد لمدة سنتين، ابتداء من اليوم الاول لفتح الحساب.


بالاضافة الى ذلك فأن هدية خاصة تنتظر الزبون الجديد في فرع مركنتيل الاقرب اليه. والفترة الزمنية المحددة للحملة  تمتد حتى نهاية شهر ايلول القادم. 
ومن الجدير ذكره ان الاسترتيجية الجديدة لبنك مركنتيل تعتمد على موضعة البنك كبديل للبنوك الكبرى في البلاد، حيث ترى ادارة البنك بشريحة الزبائن المستقلين ومتلقي المعاشات الشهرية خاصة كجمهور هدف مركزي للبنك للتواصل معهم وتقديم افضل الخدمات البنكية والشروط المناسبة لهم. وعليه ينوي البنك توسيع نشاطه وسط هذه الشريحة عن طريق فتح واسع لفروع جديدة من ناحية واعطاء تقديم اقتراحات مغرية مقابل فتح وادارة حساب جديد.
ويذكر ان الاعلان عن حملة مركنتيل الجديدة يسبق، اقرار قانون مراقبة وتقليص عمولات البنوك في الكنيست، الذي سيباشر بتطبيقه فور انتهاء الاجراءات الرسمية لاقرار القوانين ونشرها وبداية العمل بموجبها.
هذه وسيرافق الحملة اعلاه برنامج دعائي واسع في الصحف ومواقع الانترنت بمشاركة الاعلامي زهير بهلول الذي يؤكد دائما، وبناء على تجربته ان مركنتيل بنك يعتمد عليه.

كلمات دلالية