فنانين

هيفا وجلسة تصويرية في منزل دار Louis Vuitton العالمي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
17

حيفا
غيوم قاتمة
17

ام الفحم
غيوم قاتمة
17

القدس
غيوم قاتمة
14

تل ابيب
غيوم قاتمة
14

عكا
غيوم قاتمة
17

راس الناقورة
غيوم قاتمة
17

كفر قاسم
غيوم قاتمة
14

قطاع غزة
غيوم قاتمة
12

ايلات
غيوم قاتمة
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الفنانة هيفا وجلسة تصويرية في منزل دار Louis Vuitton الازياء العالمي

ليدي - كل العرب- بدعوة من دار Louis Vuitton العالمي سافرت النجمة اللبنانية هيفا وهبي إلى باريس للقيام بجلسة تصويرية خاصة بأزياء العام 2010 ، في خطوة

ليدي - كل العرب- بدعوة من دار Louis Vuitton العالمي سافرت النجمة اللبنانية هيفا وهبي إلى باريس للقيام بجلسة تصويرية خاصة بأزياء العام 2010 ، في خطوة هي الأولى من نوعها من قبل دار Louis vuitton الذي اختار فنانة عربية لإستضافتها في منزل العائلة القديم هذا المكان الأنيق والمبهر بكل تفاصيله. كما تضمنت هذه الزيارة جولة في أرجاء مشغل ومعمل Louis Vuitton حيث تابعت هيفا ورشة العمل وتعرّفت على تفاصيل دقيقة في صناعة بعض الأزياء الفريدة التابعة لهذا الدار الأنيق والمبهر بإبداعاته.


على صعيد آخر تم اختيار النجمة هيفا وهبي من قبل عائلة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون للمشاركة في حفل تأبينه في مدينة "فيينا" في 26 من هذا الشهر، غير أن الحفل تم تأجيله إلى العام 2010 وسيقام في مدينة الضباب لندن. ويعتبر هذا الحدث العالمي الكبير الذي سيشارك فيه نجوم من العالم من أهم خطوات النجمة هيفا .
من ناحية أخرى تطل هيفا مساء الخميس 17 أيلول عند العاشرة والنصف مساءً ضيفة عزيزة على برنامج "إلمايسترو" الذي يقدمه نيشان على شاشة Lbc.

كلمات دلالية
الحية: نتنياهو يعرف ثمن الاقتراب من غزة