الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 06:01

النائب غنايم يهنئ ثانوية كابول بانجازها الكبير في البجروت

من أمين بشير
نُشر: 13/09/09 14:37,  حُتلن: 15:25
* ردود الفعل تتوالى على ما نشره موقع العرب
* قدم غنايم هدية رمزية للمربي خليل عكري عبارة عن كتاب الله تعالى "القرآن الكريم"معبراً عن سعادته بنجاح هذه المدرسة من تحقيق انجاز عظيم

ردود الفعل على ما نشره موقع العرب يوم الخميس الماضي تتفاعل في ظل النجاح الباهر والانجاز العظيم الذي حققته مدرسة كابول الثانوية بعد ان أظهرت النتائج بأن المدرسة معدلها السنوي في امتحانات البجروت وصل الى 78% وهي العلامة الأعلى في الوسط العربي ومن النتائج المشرفة على مستوى الدولة.



وقد قام عضو الكنيست عن القائمة الموحدة والعربية للتغيير، مسعود غنايم، صباح يوم امس السبت، بزيارة إلى المدرسة الثانوية في كابول وذلك تكريما وتقديرا للإنجاز المشرف الذي حصلت عليه المدرسة.
والتقى غنايم في المدرسة بالسيد حسن بقاعي رئيس المجلس المحلي ومدير المدرسة المربي خليل عكري وبحضور عدد من المعلمين والطاقم التدريسي ومعلمو المدرسة وبمشاركة محمد سعيد ريان رئيس المجلس المحلي السابق.



وقدم غنايم هدية رمزية للمربي خليل عكري عبارة عن كتاب الله تعالى "القرآن الكريم"معبراً عن سعادته بنجاح هذه المدرسة من تحقيق انجاز عظيم كهذا في خضم المعاناة للسلطات المحلية العربية.
وأضاف غنايم أمام الهيئة التدريسية والذين استقبلوه في غرفة المعلمين:إنه عمل في السابق كمعلم ، وتكريماً للهيئة التدريسية في ثانوية كابول ارتأى ان يقوم بزيارتها وأن يهنأ ادارتها وهي رسالة مقدسة ويجب ان يشد على يد من يستطيع ان يقدمها لطلابه وان ينجز من خلالها نتائج مشرفه له ولبلده وأن هذا الإنجاز هو مفخرة لكل الوسط العربي، ودعوة لجميع العاملين في سلك التربية والتعليم في المجتمع العربي لبذل الجهود الدائمة للرقي بالعملية التعليمية والتربوية كرسالة مقدسة.
أما المربي خليل عكري وحسن بقاعي رئيس المجلس المحلي فشكرا النائب مسعود غنايم على اللفتة الرائعة من طرفه وشكراه على المشاعر النبيلة والاهتمام بهذا الانجاز خاصة وان النائب غنايم جاء من خلفية التربية والتعليم.

مقالات متعلقة