فنانين

ويل سميث وتشارليز ثيرون يعودان إلى بطولة الجزء الثاني من هانكوك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ويل سميث وتشارليز ثيرون يعودان إلى بطولة الجزء الثاني من هانكوك


*  بيتر بيرج : كل من كانوا في الجزء الأول من هانكوك سيعودون إلى بطولة الجزء الثاني منه، وهذا يعني سميث وثيرون وجيسون باتمان

أكد المخرج بيتر بيرج أن النجمين ويل سميث وتشارليز ثيرون سيعودان إلى بطولة الجزء الثاني من فيلم الإثارة "هانكوك" Hancock. وقال بيرج لنشرة أخبار قناة MTV خلال وجوده في مهرجان "تورونتو" السينمائي منذ أيام "كل من كانوا في الجزء الأول من هانكوك سيعودون إلى بطولة الجزء الثاني منه، وهذا يعني سميث وثيرون وجيسون باتمان". وكانت ثيرون قد صرحت مؤخراً أنها تتمنى العودة إلى هانكوك في حالة أن جميع أبطال الأول سيشاركون في الثاني، حيث قالت "أعود مع هؤلاء الرجال؟، نعم إذا كانوا كلهم في الجزء الجديد، إن ركوب هذا القطار من جديد مع ويل سيكون ممتع للغاية".

كما أشار إلى أنهم سيضيفوا شخصية خارقة ثالثة في الفيلم، وأن هناك ممثل مرشح للدور بالفعل، "إن لدي ترشيح للممثل الذي سيقوم بهذا الدور ولكنه في عقلي فقط ولن أشارككم اسمه في الوقت الحالي". وكانا هانكوك وماري في الجزء الأول ذوي قوى خارقة، وتعاركا لفترة من الوقت، إلى أن اكتشف هانكوك أن ماري هى حب عمره ولكنه كان مصاب بفقدان ذاكرة، وأن قواه تضعف كلما اقتربا من بعضهما.











كلمات دلالية