الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

فوانيس رمضانية تحلق في سماء مدرسة الرؤى في منشية زبدة

كل العرب
نُشر: 12/09/09 23:10,  حُتلن: 16:55
* أختتمت الفعاليات بإطلاق المناطيد التي حلقت عاليًا في سماء منشية زبدة مع هتاف وفرحة الطلاب وكل الموجودين

قامت مدرسة الرؤى الابتدائية في منشية زبدة ضمن إطار برامج التربية الاجتماعية بفعاليات رمضانية وذلك يوم الخميس 20 من شهر رمضان المبارك .
بادر وشارك بهذه الفعالية مدير المدرسة السيد فريد غريفات ونائبتة السيدة أميره عطااللة بتنسيق مع مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة – رباب جدعان وجميع طاقم الهيئة التدريسية وجميع طلاب المدرسة .وَلجنة اولياء امور الطلاب وبعض أهالي البلد والخريجين الذين ساعدوا كمرشدين فعالين.....



وقد حل ضيوف على المدرسة السيد إيال بيتسر رئيس المجلس الأقليمي عيمق يزرعييل والمفتش المسؤول عن المدرسة من وزارة المعارف السيد يعقوب سعدة ورئيس َلجنة البلد السيد مرعي سليماني وضيوف كرام اخرين مما أضفى على هذة الفعالية والإفطار حلة خاصة من تمازج ألأديان وروح الايمان بمشاركة أشخاص من الطوائف الدينية الثلاث من طلاب ومعلمين وضيوف .
ابتدأت الفعاليات منذ الساعة الخامسة والنصف مساءً حيث اصطف الطلاب بنظام لسماع كلمات وآيات قرآنية مباركة عن شهر رمضان وفضل العشر الأواخر من شهر رمضان



بعد ذلك أبتدأت الفعالية الثانية ( صنع مناطيد بمساعدة وإرشاد طاقم من التخنيون ) بشرح من المسؤول عن الطاقم عن تاريخ المناطيد كيف تم إختراعها والقوانين الفيزيائية التي تعمل بها .
ثم ابتدأ الطلاب بتلوين وتزيين المناطيد استعدادًا لإطلاقها بعد الإفطار.
الفعالية الثالثة كانت الإفطار، حيث أبتدأ بكلمات من إمام المسجد فضيلة الشيخ علي سعايدة وبعد سماع الآذان بدأ الجميع بدعاء الافطار وألأكل معًا بترتيب ونظام .



وَأختتمت الفعاليات بإطلاق المناطيد التي حلقت عاليًا في سماء منشية زبدة مع هتاف وفرحة الطلاب وكل الموجودين .
لا يسعنا في النهاية الا ان نقدم جزيل الشكر الى لجنة أولياء الامور وأهالي بلدة منشية زبدة على دعمهم ومساهمتهم وتبرعاتهم الكريمة والمساعدة لإنجاح هذا اليوم وإسعاد جميع الطلاب .









































































































































 

مقالات متعلقة