الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

هل ينضم احمد اسدي لاتحاد سخنين

من : محاسن
نُشر: 02/07/07 18:16

اجرى اليوم فريق اتحاد ابناء سخنين تدريبه اليومي حيث عاد لتدريبات الفريق المدافع عبد رباح الذي توصل لاتفاق مع الادارة السخنينية ووقع على عقد جديد لثلاثة مواسم جديدة .
وتتجه الانظار للاعبين الاجانب الذين يتدربون في الفريق، فاليوم تدرب لليوم الثاني على التوالي لاعبان برازيليان وقد لفت الانظار المهاجم من بينهما الذي اظهر قدرات عالية جدا وبدون ادنى شك يليق باللعب في الدرجة العليا ومن الممكن ان نرى ( في حالة التوقيع معه ) مهاجما فظا وهدافا بالجملة.



وقد وصل الى التدريب اللاعب الارجنتيني سرجو بستيدو وهو لاعب معروف لعب في عدة فرق ودول في سويسرا وفرنسا  والنمسا . لكنه رفض التدرب مع الفريق وطالب بالتوقيع مباشرة دون اجراء اختبارات او حتى اختباره وهو يتدرب وهذا ما يرفضه المدرب اليشع ليفي .
من جهه اخرى  بقي ثلاثة لاعبين فقط من اللاعبين الذين جاؤوا للاختبار بالفريق السخنيني، واحد منهم  ( الاثنين الاخرين من الوسط اليهودي ) هو احمد اسدي ابن قرية دير الاسد ولاعب فريق شباب طمرة الموسم الفائت والذي ترك انطباعا رائعا على المدرب اليشع ليفي . بالمقابل تم تحرير العديد من اللاعبين المحليين الذين جاء للاختبار . وعلى ما يبدو فان احمد اسدي هو اللاعب العربي الوحيد الذي سينضم للفريق السخنيني في حالة  مواصلة تألقة بالتدريبات .
ولتدريبات الفريق انضم لاعب الاخاء الناصرة امجد سليمان الذي جاء للانضمام للفريق مع العلم ان الفريق السخنيني يملك لاعبين بنفس الوظيفة التي يلعب بها امجد .
ويوم غد سيلعب الفريق السخنيني مباراته الودية الاولى لهذا الموسم وستكون امام فريق مكابي تل ابيب في كريات شالوم في تل ابيب بها سيمتحن اللاعبون الاجانب ومن المتوقع ان يشارك الارجنتيني بستيدو بها ايضا .

مقالات متعلقة