رياضة وشبابSports

بركات وهب – لاعب الاخاء: نحن مطالبون باللعب بحرارة للفوز على حيفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بركات وهب – لاعب الاخاء: نحن مطالبون باللعب بحرارة للفوز على حيفا

*الفريق بتركيب ناقص والبحث عن بديلين للمصابين شينا وويست

تواجه ايلي محفوظ مدرب فريق مكابي الاخاء الناصرة صعوبات جمّة بالنسبة لاختيار لاعبي التركيب الأول في المباراة البيتية أمام فريق هبوعيل حيفا ،ضمن مباريات الأسبوع الثالث في دوري الدرجة العليا،حيث يشكو الفريق من غياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين لديه وخاصة في خط الدفاع نظرا لاصابة قلبي الدفاع يكير شينا وأندرسون ويست اللذين سيغيبان لفترة طويلة،ناهيك عن اصابة لاعب خط الوسط أمجد سليمان بكسر في قدمه،وطلبت ادارة الفريق من سلطة مراقبة الميزانيات تجميد عقدي شينا وويست،ليتسنى ضم لاعبين آخرين بدلا منهما.

ومن المتوقع أن يتولى اللاعبان بركات وهب ومور دهان مهمة اللعب كقلبي دفاع،مع الاشارة الى أن بركات يلعب في خطي الدفاع والوسط.
وقد تم تقديم موعد المباراة الى الساعة الخامسة مساء بدلا من السابعة لاتاحة المجال أمام جمهور الصائمين بحضور اللقاء.
وقال بركات وهب:"لا مفر أمامنا سوى الفوز وتسجيل أول فوز لنا هذا الموسم..نحن مطالبون باللعب بحرارة واستبسال وعدم التفريط بأي نقطة،فكل نقطة ثمينة،كما علينا تعويض خسارتينا الماضيتين..ندعو الجمهور لمساندتنا ونعد بعدم تخييب آماله".
ويضم الفريق الحيفاوي ثلاثة لاعبين عرب وهم:لاعب الوسط هشام كيوان الذي يدافع عن ألوان الفريق منذ مواسم طويلة والمهاجم أحمد ذياب المنضم من شباب طمرة والناشئ أمير أبو النيل الذي يقدم مردودا ايجابيا حتى الآن وسجل هدفا في الدوري،وأكد الثلاثة أن هدف فريقهم الفوز مشيرين الى أن نتيجة تعادل تعتبر مخيبة للآمال.


كلمات دلالية