الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

فابيو كانافارو: الحق لمن اتهم الفريق بالاعتماد على الأداء الدفاعي

كل العرب
نُشر: 08/09/09 08:20,  حُتلن: 18:36

* إيطاليا تحتل حالياً قمة المجموعة الثامنة في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا برصيد 17 نقطة بفارق نقطة أمام أيرلندا التي يتولى تدريبها المدير الفني الأسبق لأبطال العالم الإيطالي جوفاني تراباتوني

أعطى قائد المنتخب الإيطالي لكرة القدم فابيو كانافارو الحق للكثيرين الذين طالما اتهموا الفريق بالاعتماد على الأداء الدفاعي والابتعاد عن الكرة الجميلة.


فابيو كانافارو

واعترف مدافع يوفنتوس في مقابلة مع صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الرياضية الاثنين قائلاً: "نحن لم نلعب كرة ممتعة قط"، مشيراً إلى أن "الدفاع كان دوماً نقطة قوتنا". وأكد لاعب ريال مدريد الأسباني السابق أن قوة الدفاع كانت السبب وراء فوز الإيطاليين ببطولة كأس العالم في ألمانيا عام 2006 ، نفس السنة التي شهدت حصول كانافارو على جائزة الكرة الذهبية.
وتحتل إيطالياً حالياً قمة المجموعة الثامنة في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا برصيد 17 نقطة بفارق نقطة أمام أيرلندا التي يتولى تدريبها المدير الفني الأسبق لأبطال العالم الإيطالي جوفاني تراباتوني. وسيستضيف المنتخب الإيطالي نظيره البلغاري بعد غد الأربعاء بمدينة تورينو في إطار نفس التصفيات.
 

مقالات متعلقة

Got