الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

مكابي كفر كنا يفاجئ اتحاد أبناء سخنين ويفوز عليه في مباراة ودية

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 07/09/09 20:49,  حُتلن: 21:31

فاجئ فريق مكابي كفر كنا من الدرجة الأولى فريق اتحاد أبناء سخنين في إستاد الدوحة في سخنين وفاز عليه في مباراة ودية بالنتيجة 2-1 من أهداف اليران الكيام وصالح نمارنه من ضربة جزاء 11 متر . بالمقابل افلح جاكو عرفات مهاجم أبناء سخنين من معادلة النتيجة مرحليا ليس أكثر .




وقد ظهر الفريق السخنيني بأداء ضعيف لا يليق بالدرجة العليا بالرغم من قيام المدرب عيران كوليك بإشراك كافة لاعبي الفريق لكن هذا ليس مبررا لخسارة من هذا النوع مع العلم أن الفريق الكناوي أدى مباراة كبيرة يستحق عليها الإطراء.
في صفوف الفريق السخنيني امتحن اللاعبين البرازيلي فرنندو والفرنسي كاهان لكنهما أديا مباراة ضعيفة لا تليق بلاعبي تعزيز وسوف يحررا من الفريق ولم ينضما إليه .
ويواصل الفريق السخنيني مساعيه من اجل التوقيع من مهاجم أخر للفريق وهناك عدة أسماء مطروحة منها من خارج البلاد ومنها من البلاد وعلى رأسهم مهاجم مكابي نتانيا المجدلاوي احمد سبع .
أما فريق مكابي كفر كنا فقد ضم لاعبين مغمورين أمثال وهداني وحمادة عودة من الإخاء الناصرة ووجدي يونس وإياد مناع ويعتمد على بعض اللاعبين المجربين أمثال وسيم عباس ونضال شلاعطة وجهاد ربيع ومحمد عباس .
 

مقالات متعلقة