الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

محمود بقاعي رئيس مجلس شعب المحلي يتفقد اوضاع مدارس القرية

من أمين بشير
نُشر: 06/09/09 12:08,  حُتلن: 09:05
* محمود بقاعي رئيس المجلس المحلي أكد أن ادارة المجلس المحلي في شعب قد أولت التربية والتعليم اعلى سلم اولوياتها ولن تتراجع في ذلك المسار

قام محمود بقاعي رئيس مجلس شعب المحلي ووفد من اعضاء المجلس بزيارة جميع مدارس القرية وذلك بمناسبة افتتاح السنة الدراسية حيث كان في استقبالهم مدراء المدارس والمعلمون والمعلمات . ورافقوا الوفد الزائر في زيارة الى جميع اقسام المدارس واطلعوهم على مجريات افتتاح السنة الدراسة بارك مدراء المدارس الريس والوفد المرافق على هذه الزيارة وشكروهم على تعاونهم معهم في تلبية جميع طلباتهم لافتتاح هذه السنة بكافة احتياجاتهم واحتياجات الطلاب.



وفي حديث لمراسل موقع العرب مع محمود بقاعي رئيس المجلس المحلي أكد أن ادارة المجلس المحلي في شعب قد أولت التربية والتعليم اعلى سلم اولوياتها ولن تتراجع في ذلك المسار وأنها عاقدة العزم على توفير كل ما بامكانه أن يساهم في رفع مستوى التربية والتعليم في القرية في ظل ما يعانيه هذا المجال على مستوى الجماهير العربية في البلاد وخاصة ما اظهرته نتائج وتحصيلات الطلاب العرب.
وأضاف بقاعي بالقول أن قرية شعب شهدت مؤخراً على صعيد التربية والتعليم نهضة عمرانية حيث تم الانتهاء من بناء جناح جديد في الثانوية الشاملة شعب وسيكون مخصص كقسم تكنولوجي صناعي وتزويده بـ25 جهاز حاسوب متطور بالاضافة الى ذلك سيفتتح صف جديد خاص باسم "منبار" لمساعدة الطلاب في ضائقة وسيكون في مدرسة شعب الابتدائية "أ".



هذا وتشهد بناية المكتبة العامة في القرية مراحل الانهاء حيث ستستلمها ادارة المجلس قريباً وستكون مكتبة عامة لجميع سكان القرية وتخدم طلاب المدرسة الشاملة الثانوية .
 

مقالات متعلقة