الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

فوز نصر صنع الله برئاسة مجلس دير الاسد المحلي بفارق كبير على منافسه ذباح

امين بشير مراسل
نُشر: 02/09/09 00:37
* بهذا الفوز يكون نصر صنع الله رئيسا جديدا لمجلس دير الأسد خلفا لأحمد ذباح الذي تولى منصب رئاسة مدينة الشاغور قبل فك الدمج

فاز نصر صنع الله برئاسة مجلس دير الأسد المحلي بعد أن فاز بفارق الأصوات على منافسة احمد ذباح ضمن الجولة الثانية من انتخابات مجلس دير الأسد المحلي.


نصر صنع الله

وبهذا الفوز يكون نصر صنع الله رئيسا جديدا لمجلس دير الأسد خلفا لأحمد ذباح الذي تولى منصب رئاسة مدينة الشاغور قبل فك الدمج.
وقال مراسل موقع العرب انه بعد فرز جميع صناديق الاقتراع أعلن عن فوز نصر صنع الله برئاسة المجلس.


احمد ذباح

صنع الله :أنا اليوم ريساً لكل أهلي في دير الاسد
وفي حديث لمراسل موقع العرب مع المحامي نصر صنع الله الفائز بثقة الجمهور الديراوي والذي حصل على 2991 صوتاً متغلباً على المرشح أحمد ذباح والذي حصل على 2800 قال: أن النصر هو نصر للوحدة التي انجزت انجازاً حقيقياً وفعلياً في قلب النتيجة وهذا تعبير صادق من أهل بلدي يضم كل الشرفاء لادارة المجلس المحلي وقد ايدني اغلبية اهلي في دير الاسد الا أنني اليوم رئيساً لكل دير الاسد وأسأل الله ان يمكنني لأخدمهم جميعاً كون ان ما ينتظرنا ليس بالسهل واطالب اهلي جميعاً في دير الاسد لمد يد العون لي بالنجاح لبناء مستقبل مزدهر لأهل القرية جميعاً.
وأضاف صنع الله اننا عبرنا اليوم الانتخابات وما تبعها من دعاية واليوم هو يوم عمل من اجل ترميم ما خلفه الدمج اللعين وتبعاته واليوم كل مواطن في دير الاسد مطالب بالعمل الجاد لدعم ما انجزته الانتخابات الديمقراطية.
وشكر صنع الله كل من ساهم في الوحدة الحقيقية التي تجلت في الفوز الساحق وشكر زملائه ممن تحالفوا معه من مرشحو رئاسة وقوائم عضوية الامر الذي كان له أثر كبير في تغيير الموازين.


بركة: هذا النصر صفعة للدمج البغيض
أما النائب محمد بركة والذي حضر لتقديم التهاني لجبهة دير الاسد أكد أن نصر صنع الله هو الآن رئيساً لكل دير الاسد وكل مواطن في دير الاسد عليه ان يضع يده بيد صنع الله لتقدم القرية ونهوضها من جديد بعد ما جلب الدمج لهذه القرية الخراب الهائل، وهذا الانتصار ليس انتصار لأحد على أحد بل هو انتصار لكل البلد وهو تحالف كل الخيرين في البلد. 

ابراهيم اسدي: النصر للغيورين في البلد
ابراهيم اسدي والذي تحالف مع نصر صنع الله أكد ان هذا النصر طبيعي بعد ان تحالف الغيورين هذا البلد لبناء مستقبلهم ومستقبل ابنائهم والمباركة لكل فرد في هذه البلد.

 

 


مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
243214.44
BTC
0.52
CNY