الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

كفرمندا :لجنة الآباء تعلن الاضراب تضامناً مع معلمي المدرسة والدراسة تنتظم

من أمين بشير
نُشر: 01/09/09 12:10,  حُتلن: 15:39
* خضر زيدان مدير قسم المعارف في المجلس:التعليم في المدرسة قد سار بانتظام دون أي مشاكل وأن الامر قد سوي الامر الذي نفاه المعلمون المهددون بالنقل الى مدارس أخرى

في تطور درامتيتكي في مدرسة السلام بقرية كفرمندا اعلنت لجنة اولياء امور الطلاب في ساعة متأخره من ليلة امس عن اضراب مفتوح في المدرسة حتى يتم الموافقة على طلبهم بعدم نقل معلمين من المدرسه الى مدارس اخرى.



وفي جلسة استثنائية وطارئه اعلنت اللجنه الاضراب المفتوح في مدرسة السلام وشرحت لجنة اولياء امور الطلاب سبب الاضراب من خلال منشور وزع صباح اليوم الثلاثاء على طلاب المدرسة تحت عنوان نداء نداء الى اهالينا الاعزاء (المنشور مرفق مع الخبر) ووصلت نسخة منه لمراسل موقع العرب .
لجنه اولياء امور الطلاب اكدت بان اللجنة تقف الى جانب المعلمين المذكوره اسمائهم في المنشور وتعلن عن الاضراب حتى اشعار اخر والاستجابه الى مطلبها ,والطلاب يريدون بقاء هؤلاء المعلمين في المدرسة ونحن نمثل الطلاب واهاليهم ومن واجبنا ان نقف الى جانبهم حتى النهاية.
وفي حديث لمراسل موقع العرب مع علي خضر زيدان مدير قسم المعارف في المجلس المحلي أكد أن التعليم في المدرسة قد سار بانتظام دون أي مشاكل وأن الامر قد سوي الامر الذي نفاه المعلمون المهددون بالنقل الى مدارس أخرى.
 

مقالات متعلقة