أخبارNews & Politics

مشلب يعد الصانع النظر بتجميد هدم بيت بسام محاميد الى ما بعد رمضان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مشلب يعد الصانع النظر بتجميد هدم بيت بسام محاميد الى ما بعد رمضان

* هدم البيت في هذا الشهر الفضيل سيمس بمشاعر المسلمين ويعكر جو رمضان..

وعد يوسف مشلب متصرف لواء حيفا في وزارة الداخلية ورئيس لجنة البناء والتخطيط لواء حيفا النائب طلب الصانع النائب عن الحزب الديمقراطي العربي من "القائمة الموحدة والعربية للتغيير" النظر بايجاب بتجميد هدم بيت السيد بسام محاميد من مدينة ام الفحم الى ما بعد شهر رمضان المبارك.
وجاء هذا الحديث اثناء مكالمة هاتفة اجراها النائب طلب الصانع مع مشلب طلب منه تاجيل عملية هدم البيت حتى ايجاد حل لهذه القضية وكذلك لان المسلمين يصومون شهر رمضان المبارك وهدم البيت في هذا الشهر الفضيل سيمس بمشاعر المسلمين ويعكر جو رمضان.
كما وأكد النائب الصانع بانه يجب ايجاد حل شامل لهذه المباني التي تقع ضمن الخارطة التفصيلية لمدينة ام الفحم بواسطة تعديل الحدود وضم هذه البيوت ضمن الخارطة الهيكلية.


وأضاف النائب الصانع بان هذه المباني بنيت في اعقاب الضائقة السكنية التي تواجه الاهالي وسكان المنطقة والممطالة بعدم اصدار تصاريح للخرائط الهيكلية. هذا وتم الاتفاق بين الطرفان على عقد جلسة خاصة لهذا الموضوع وخاصة قضية الخرائط الهيكلية في لجنة البناء والتخطيط لواء حيفا. كما وطالب النائب طلب الصانع وزير الداخلية ايلي يشاي تجميد عملية الهدم لبيت السيد بسام محاميد الى ما بعد شهر رمضان المبارك والنظر بايجاب بترخيص البيت.

كلمات دلالية