أخبارNews & Politics

اورط وادي سلامة تحتفل بتخريج زهراتها اليانعة بمشاركة الاهالي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
سماء صافية
18

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
18

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
18

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اورط وادي سلامة تخريج زهراتها

إحتفلت مدرسة اورط في قرية وادي سلامة بتخريج فوجها الجديد بمشاركة اهالي الخريجين وجمع من المدعوين في قاعة المدرسة

إحتفلت مدرسة اورط الثانوية في قرية وادي سلامة مساء الخميس بتخريج فوجها الجديد بمشاركة اهالي الخريجين وجمع من المدعوين في قاعة المدرسة .


والقى المربي محمد سواعد مدير المدرسة كلمة اشاد بها بالعمل الدؤوب بالمربين الذين واصلوا الليل بالنهار من اجل مصلحة الطلاب وخدمتهم وجميع المعلمين الذين اجتهدوا من اجل تحضيرهم واعدادهم الصالح لمجتمعهم، وأثنى على العلاقة الوطيدة التي ربطت الطلاب بمدرسيهم وعلاقتهم بلجنة اولياء امور الطلاب ، وقدم لهم النصائح الثمينة بعد خروجهم الى معترك ال حياة .

كما وتحدث في الحفل عيد سواعد مربي احد الصفوف المحتفى بهم فاكد على اهمية ان تكون العلاقة بين الهيئة التدريسية والطلاب علاقة فيها المحبة والاحترام كل للآخر وهذا امر يساعد في التحصيل العلمي واهتمام الطالب ببناء علاقة وطيدة مع الطلاب الآخرين من حوله .

اما نايف سواعد رئيس لجنة اولياء امور الطلاب قال ان هذا الفوج من الخريجين لها مكانة في القلب كون انهم تفهمونا وعملوا معنا باستمرار وكانت العلاقة ملؤها المودة والاحترام واثنى على موقف ادارة المدرسة التي كانت تفتح ابواب المدرسة طيلة ايام الاسبوع وبضمنه ايام الجمعة والاحد من اجل تقديم المساعدة للطلاب ، وطالب سواعد الطلاب والطالبات بعدم الاقتداء والتشبه بالآخرين ممن رضوا لانفسهم الخنوع لتقاليد الغرب وتصرفا الاجانب في اللباس وقصات الشعر والاخلاق .

كما وتحدثت مندوبة عن شبكة مدارس اورط التي اكدت ان المدارس التابعة لشبكة اورط قد تخطت كل الحدود من حيث التحصيل والعلاقات التي تربط الطلاب فيها بالمعلمين وهذا امر يستفيد منه الطلاب والمعلمون في المدارس ، وقدمت بمشاركة مدير المدرسة عدد من المنح على الطلاب ممن كان لهم العمل والجهد الطيب في المدرسة ووزعت مبالغ مالية على الطلاب .

والقت الطالبة بشرى سواعد كلمة الخريجين وشكرت فيها المربيين عيد سواعد وفادي سواعد على الرعاية الطيبة والمعاملة الحسنة التي وجدها الخريجون خلال السنوات الثلاث الماضية خلال دراستهم وتوجهت بالشكر لادارة المدرسة باسم الخريجين وشكرت الاهل الذين سهروا الليالي من اجل توفير المصروف لابنائهم حتى وجدوهم هذا اليوم شباب ويعتمد عليهم .
هذا وجرى في نهاية الحفل توزيع شهادات انهاء الصف الثاني عشر على الخريجين بجو مفعم بالتفاؤل والامل .

كلمات دلالية
تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة