الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

مواجهة من العيار الثقيل تجمع آرسنال بمانشستر يونايتد في "البريميرليغ"

كل العرب
نُشر: 28/08/09 20:28,  حُتلن: 20:31
* آرسنال بدأ الموسم بشكل رائع حيث اكتسح إيفرتون بستة أهداف نظيفة وتغلب على بورتسموث 4-1 كما أطاح بسلتيك الأسكتلندي في طريقه إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

* الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لأرسنال "أشعر بالسعادة لأنني سأحل ضيفاً على مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد لأنه أكبر اختبار.. تحتاج دائما إلى مستويات عالية من الثقة عندما تلعب في أولد ترافورد ولدينا هذه الثقة الآن".

يستضيف مانشستر يونايتد السبت 29-8-2009، فريق آرسنال في أولى المواجهات المرتقبة بين الفرق الأربعة الكبيرة بالدوري الإنكليزي لكرة القدم هذا الموسم وذلك في إطار مباريات المرحلة الرابعة من المسابقة.
وبدأ آرسنال الموسم بشكل رائع حيث اكتسح إيفرتون بستة أهداف نظيفة وتغلب على بورتسموث 4-1 كما أطاح بسلتيك الأسكتلندي في طريقه إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وقال الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لأرسنال "أشعر بالسعادة لأنني سأحل ضيفاً على مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد لأنه أكبر اختبار.. تحتاج دائما إلى مستويات عالية من الثقة عندما تلعب في أولد ترافورد ولدينا هذه الثقة الآن".
وتحوم الشكوك حول مشاركة لاعب خط الوسط الإسباني سيسك فابريغاس مع آرسنال في هذه المباراة بسبب الإصابة التي أبعدته أيضا عن المباراة التي تغلب فيها آرسنال على سلتيك 3-1 الأربعاء الماضي.
ولم يظهر مانشستر يونايتد بالمستوى المطلوب في بداية رحلة الدفاع عن لقبه في الدوري الإنكليزي هذا الموسم حيث حقق فوزا هزيلاً 1-صفر على برمنغهام ثم خسر أمام بيرنلي ولكنه عاد ليكشر عن أنيابه بالفوز الساحق 5- صفر على ويغان يوم السبت الماضي رغم أنه احتاج على 58 دقيقة في هذه المباراة قبل أن يكسر حاجز الصمت ويفتتح التسجيل.



وقد يعود اللاعب وس براون إلى صفوف الفريق بعد تعافيه من الإصابة في الفخذ ليكون دعما رائعاً لقلب دفاع الفريق حيث يعاني جوني إيفانز
من الإصابة في كاحل القدم ويغيب ريو فيرديناند للإصابة في الفخذ.
وقال فيرديناند "تدربت بجدية تامة بالفعل خلال الأيام القليلة الماضية. لست في المكان الذي أريده وهو الملعب ولكنني سأعود للملعب في غضون أسبوعين فقط.
وأعرب فيرديناند عن مساندته لزميله المهاجم مايكل أوين الذي استهل أهدافه مع فريقه الجديد مانشستر بإحراز الهدف الرابع في مرمى ويغان.
وأوضح فيرديناند أن أوين يمكنه تقديم مسيرة رائعة وسجل حافل بالأهداف مع مانشستر. وأضاف "قال الناس إن مسيرته انتهت وأنه ليس جديرا بالمجازفة. لكنه هز الشباك من ربما أصعب فرصة في الموسم".
وأضاف "لكنني أعتقد أن هذا الهدف الذي سجله يوم السبت الماضي سيحفزه على تسجيل أهداف أخرى".
أما تشيلسي الذي يقتسم صدارة جدول المسابقة بعدما حقق الفوز في مبارياته الثلاث التي خاضها حتى الآن فيلتقي السبت مع بيرنلي الذي تغلب عليه في مسابقة كأس الأندية الأوروبية المحترفة في إنكلترا (كأس كارلينغ) الموسم الماضي حيث فاز بيرنلي بضربات الترجيح بعد تعادلهما 1-1 في هذه المباراة.
وقال الإيفواري ديدييه دروغبا مهاجم تشيلسي "بدأنا اللعب بالطريقة التي يريدها المدرب رغم أنه ما زال يؤكد أن بإمكاننا تطوير مستوانا وقد تطور مستوانا بالفعل".
أما فريق توتنهام الشريك الآخر في الصدارة فيستضيف برمنغهام الأحد القادم بينما يحل ليفربول ضيفاً على بولتون غدا السبت في مواجهة مهمة للغاية بعد أن مني ليفربول بهزيمتين في أول 3 مباريات له بالمسابقة هذا الموسم.
وفي باقي مباريات المرحلة يلتقي بلاكبيرن مع ويستهام وستوك سيتي مع سندرلاند وولفرهامبتون مع هال سيتي غدا السبت وبورتسموث مع مانشستر سيتي وإيفرتون مع ويغان وأستون فيلا مع فولهام بعد غد الأحد.

مقالات متعلقة

Got يونايتد