الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

ميتسو يجهز قطر لنهائيات كأس آسيا بمواجهتي كرواتيا ومقدونيا

كل العرب
نُشر: 27/08/09 12:54,  حُتلن: 19:14
* ميتسو يؤكد أن اللعب أمام كرواتيا ومقدونيا خلال فترة قصيرة أمرً صعب، لكنه مفيد للمنتخب القطري وللاعبين لأنه سيكون احتكاكاً مع منتخبات جيدة

أعلن مدرب المنتخب القطري لكرة القدم الفرنسي برونو ميتسو أن "العنابي" سيلتقي نظيره المقدوني في 11 أكتوبر/تشرين الأول المقبل في مباراة دولية ودية ستقام على أرض الأخير، وذلك ضمن استعداداته لكأس آسيا 2011 التي يستضيفها. وتلتقي قطر قبل هذه المباراة مع كرواتيا في الـ 8 من الشهر ذاته على أرض الأخيرة.


برونو ميتسو

وأكد ميتسو أن اللعب أمام كرواتيا ومقدونيا خلال فترة قصيرة أمرً صعب، لكنه مفيد للمنتخب القطري وللاعبين لأنه سيكون احتكاكاً مع منتخبات جيدة.
ويبدأ المنتخب القطري برنامجه لهذا الموسم بلقاء ودي يقام في الدوحة مع نظيره العماني بطل الخليج يوم 9 سبتمبر/أيلول المقبل، حيث أعلن ميتسو أنه سيعلن تشكيلته لهذه المباراة في الـ 4من الشهر على أن يبدأ التدريبات في اليوم التالي مباشرة.
ويحرص ميتسو على متابعة مباريات بطولة كأس الشيخ جاسم التي تقام حالياً لاختيار التشكيلة المثلى، وهو قام أيضاً بمعاونة مساعديه بزيارة المعسكرات التي خاضتها الفرق القطرية في أوروبا للوقوف على مستوى اللاعبين الدوليين والآخرين المرشحين للانضمام إلى المنتخب.

مقالات متعلقة

Got