الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 06:01

فيدرير ونوفاك ديوكوفيتش إلى نهائي سينسيناتي

كل العرب
نُشر: 25/08/09 13:17,  حُتلن: 14:08
* المايسترو السويسري يستطيع التخلص من النحس الذي لازمه في اللقاءات الأربع الأخيرة أمام البريطاني وخسرها جميعاً، واستطاع هذه المرة الفوز في المباراة بمجموعتين نظيفتين

تأهل المصنف الأول على العالم، السويسري روجيه فيدرير والمصنف الرابع الصربي نوفاك ديوكوفيتش، لنهائي بطولة سينسيناتي الأمريكية لتنس الأساتذة، بعد فوز الأول على البريطاني آندي موراي، والثاني على الإسباني رافاييل نادال.


صورة من الارشيف

ففي المباراة الأولى، استطاع المايسترو السويسري التخلص من النحس الذي لازمه في اللقاءات الأربع الأخيرة أمام البريطاني وخسرها جميعاً، واستطاع هذه المرة الفوز في المباراة بمجموعتين نظيفتين.فبعد مجموعة أولى سهلة استطاع فيدرير إنهائها بستة أشواط لشوطين، كانت المجموعة الثانية أكثر صعوبة، إذ امتدت المباراة لشوط فاصل أنهاه فيدرير لصالحه بنتيجة 10/8، لتنتهي المجموعة بسبعة أشواط لستة، حارما موراي من الحفاظ على لقبه الذي ظفر به العام الماضي.
وفي المباراة الثانية، استمر الإسباني رافاييل نادال الذي تراجع للمركز الثالث في التصنيف، عثراته منذ عودته للعب بعد الإصابة، وخسر أمام المصنف الرابع الصربي ديوكوفيتش بمجموعتين نظيفتين وسهلتين نسبياً. واستطاع الصربي التقدم في المجموعة الأولى بنتيجة ستة أشواط لشوط، وهي نتيجة كبيرة أمام لاعب كبير مثل نادال، كما عاد ديوكوفيتش ليؤكد تفوقه في المباراة وفاز في المجموعة الثانية بنتيجة ستة لأربعة.
وسيلتقي فيدرير وديوكوفيتش في نهائي البطولة التي يحصل الفائز فيها على 1000 نقطة، وإذا ما استطاع فيدرير الفوز فإنه سيبتعد في صدارة التصنيف، كما سيقترب ديوكوفيتش أكثر من المركز الثالث.


 

مقالات متعلقة

Got