الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

تمديد اعتقال السائق رافع ابو غوش من المغار بعد دهسه اب وابنه ليومين

محمد ناجي امارة
نُشر: 24/08/09 12:15,  حُتلن: 19:37

- السائق العربي:
* انا لم انَمْ خلال السياقة، فأنا غير قادر على ايذاء قطة واوجه عزائي لعائلة اخداري
- المحامي يوسف عامر:
*  ما حصل لموكلي كان مفاجئا واحد السيارات ضيقت عليه الطريق ما اضطره الى النزول عن الشارع ما ادى الى اصطدامه بالمارة بحيث لم يتمكن من رؤيتهما
* تم تمديد اعتقال موكلي ليومين اي ليوم الاربعاء، كما صرحت الشرطة بانه سوف تطلق سراح موكلي يوم الاربعاء الساعة العاشرة بدون اي قيد او شرط
- شقيق المتهم لموقع العرب:
* نحن بدورنا نشارك العائلة في مصابها الاليم ونقول ان ألمهم هو ألمنا
*  شقيقي يعيش حياته بصورة مستقيمة يعمل بكرامة لاعانة عائلته ويحب الناس ويتمتع بطيبة قلب

قال السائق العربي الذي دهس اب وابنه الليلة الماضية في شارع رقم 70 خلال تمديد اعتقاله صباح اليوم في محكمة السير في الناصرة انه يأسف على ما حصل ولا يعلم كيف حدث له ذلك.

 


ورد السائق على اسئلة الصحفيين بالقول: "انا لم انَمْ خلال السياقة، فأنا غير قادر على ايذاء قطة واوجه عزائي لعائلة اخداري".
وترجح الشرطة ان السائق الذي دهس الاب وابنه البارحة وهما: ارييه اخداري (51 عاما) ونجله عيدو (24 عاما) من سكان الياكيم ان يكون قد نام خلال سياقته السيارة ما ادى دهسهما واقرار وفاتهما متأثران بجروحهما.


من اليسار: ارييه اخداري (51 عاما) ونجله عيدو (24 عاما) - تصوير خاص لموقع العرب

المتهم ينفي
وقال المحامي يوسف عامر الموكل بالدفاع عن السائق في حديث لمراسل موقع العرب ان موكلي ينفي التهم الموجة اليه وبالتالي يؤكد انه لم يكن شاربا لاي من انواع الكحول وانه لم يكن نائما ، وان ما حصل له كان مفاجئا وان احد السيارات ضيقت عليه الطريق ما اضطره الى النزول عن الشارع ما ادى الى اصطدامه بالمارة بحيث لم يتمكن من رؤيتهما لا سيما وان الشارع الذي وقع فيه الحادث معروف بانه شارع سريع.


صورة من مكان الحادث

وقال شقيق المتهم في حديث لمراسل موقع العرب: ان شقيقي يعيش حياته بصورة مستقيمة يعمل بكرامة لاعانة عائلته ويحب الناس ويتمتع بطيبة قلب ولا يقبل ان يضر ايا كان وهو من اتصل بالشرطة واعلمهم بالحادث وهو من وجد الجثة وحاول تقديم المساعدة لكن ما حصل هو بامر من الله تعالى.
واضاف شقيق المتهم لمراسل موقع العرب والدموع في عينيه: نحن بدورنا نشارك العائلة في مصابها الاليم ونقول ان ألمهم هو ألمنا.

تفاصيل اضافية :
وفي حديث لموقع العرب مع المحامي يوسف عامر الموكل بالدفاع عن السائق قال : "تم تمديد اعتقال موكلي ليومين اي ليوم الاربعاء، كما صرحت الشرطة بانه سوف تطلق سراح موكلي يوم الاربعاء الساعة العاشرة بدون اي قيد او شرط" . وقال بيان شرطة المروج ان المحكمة مددت اعتقال رافع ابو غاوش البالغ من العمر 41 عاما ليومين اضافيين.


صورة السائق


 محامي السائق- يوسف عامر


شقيق المتهم

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
245440.21
BTC
0.52
CNY