الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

نشطاء جبهة العمل الوطني يطوفون شوارع مجد الكروم لدعم سليم صليبي

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 22/08/09 11:29,  حُتلن: 18:02

-جبهة العمل الوطني في بيانها:

* نحن أهل هذا البلد الطيب مطالبين جميعا بالحفاظ على هذه الأجواء وعدم المس بقدسية هذا الشهر ولتكن هذه الجولة الانتخابية كريمة كشهر رمضان الكريم

* ندعوكم للالتفاف حول جبهة العمل الوطني وتأييد الأخ سليم الذي تعهد بإخراج مشروعه الكامل إلى حيز التنفيذ كما ندعو شباب القرية ومثقفيها إلى اخذ دورهم الفاعل والرائد في ذلك وليكن نهار الأول من أيلول نهار عرس مجدلاوي وليلته ليله رمضانية مباركة

أصدرت جبهة العمل الوطني ومرشحها للرئاسة سليم صليبي منشورا تم توزيعه امس ألجمعه على أهالي القرية خلال المسيرة الانتخابية لدعم صليبي لرئاسة المجلس المحلي في مجد الكروم والتي شارك بها المئات من حلفاء ونشطاء ومؤيدي سليم صليبي وجبهة العمل الوطني.

 

وتضمن المنشور تهنئة للأهالي بمناسبة شهر رمضان المبارك وشكر لكل من ساهم بإيصال سليم صليبي للجولة الثانية .

وجاء في المنشور:" بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك نتوجه إليكم بأحر التهاني وأطيب الأمنيات سائلين المولى عز وجل أن يعيده عللينا جمعا وقريتنا الحبيبة تنعم بالرخاء والآمان والتطور الثقافي والرياضي والاقتصادي ولكم دوام الصحة والعافية . شكرا الحار وتقديرنا العظيم لكل من ساهم في توفير الأجواء الايجابية والأخوية ليوم الانتخابات هذا اليوم الذي أثبتت به مجد الكروم وأهلها قدرتهم على ممارسة حقهم الديمقراطي بطرق حضارية نزيهة وأخوية .
 
شكرنا الخاص لكم من دعم وعمل دون كلل أو ملل من اجل إنجاح مرشحنا للرئاسة الأخ سليم صليبي للوصول إلى الجولة الثانية . أيام معدودات تفصلنا عن الأول من أيلول يوم الجولة الثانية للانتخابات الرئاسية فلنجعلها معا أيام أخوة ومهيبة ولتكن منافسة شريفة وحضارية كون احتقان ومشاحنات يأتي هذا اليوم الأول من أيلول في أيام رمضانية يعم فيها الهدوء والسلام وصلة الرحم والبعد عهن الرذائل. من هنا فنحن أهل هذا البلد الطيب مطالبين جميعا بالحفاظ على هذه الأجواء وعدم المس بقدسية هذا الشهر ولتكن هذه الجولة الانتخابية كريمة كشهر رمضان الكريم. على مدار شهريين من الحملة الانتخابية استطاعت جبهة العمل الوطني ومرشحها للرئاسة الأخ سليم صليبي الوصول بمشروعها لإنقاذ القرية إلى كل حي والى كل شارع وبيت في قريتنا الآبه وتلقت الدعم الجارف من ألاف المواطنين رغم تعدد المرشحين من اجل إخراج مجد الكروم إلى بر الأمان ومعالجة قضاياها المستعصية في جميع مناحي الحياة التعليمية والثقافية والرياضية والاجتماعية والاقتصادية والدينية والمبنى التحتية والمسطحات.ندعوكم للالتفاف حول جبهة العمل الوطني وتأييد الأخ سليم الذي تعهد بإخراج مشروعه الكامل إلى حيز التنفيذ كما ندعو شباب القرية ومثقفيها إلى اخذ دورهم الفاعل والرائد في ذلك وليكن نهار الأول من أيلول نهار عرس مجدلاوي وليلته ليله رمضانية مباركة" . هذا هو مضمون المنشور الذي وزع يوم الجمعة على أهالي القرية .
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
243271.89
BTC
0.52
CNY