اسواق العربEconomy

5 الفائزين في لعبة كوكا كولا حفلة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كوكا كولا تعلن عن اسماء 5 الفائزين في لعبة كوكا كولا حفلة

انتهت المرحلة الثانية من لعبة "كوكا كولا حفلة" الخاصة بالوسط العربي، بالإعلان عن كوكبة من الفائزين فيها وذلك بعد النجاح في تنفيذ المهمة التي القيت على عاتق المشاركين، وكانت المهمة في هذه المرحلة دعوة اكبر عدد من الأصدقاء للمشاركة في الكويست، حيث طلب من المشاركين دعوة اكبر عدد ممكن من الأصدقاء للتسجيل للعبة وإدخال الكود الخاص بهم، مع العلم ان امكانية دعوة الاصدقاء اتيحت من خلال عدة وسائل منها البريد الالكتروني، الفيس بوك، الماسينجر وكل طريقة ممكنة.
وقد استضاف مكتب البستاني للدعاية والاعلام أربعة من بين المتسابقين الخمسة الذين دعوا اكبر عدد من الأصدقاء وفازوا بتذكرة سفر الى انطاليا تشمل استضافة بمستوى VIP.
وقد تحدث خلال اللقاء، المنسق الإعلامي لشركة كوكا كولا - تومر سجيس، وتطرق الى  اهمية علاقات الصداقة بين ابناء الشبيبة والتي ظهرت بشكل واضح في هذه المرحلة من اللعبة، وأضاف سجيس  ان شركة كوكا كولا سخرت العديد من الموارد لانجاح هذه اللعبة، وبدوره شكر كل من مكنب البستاني وشركة بلو سكاي للسياحة والسفر التي قدمت الجوائز.


اما اسماء الفائزين فهم:
نمر سعيد (17.5) من رمانة، سمع عن اللعبة من خلال الصحف وقرر فورا زيارة موقع الانترنت، وعندما علم ان الحديث يدور عن لعبة تفاعلية تحمس اكثر وقال ان فيها العديد من التحديات وانه يحب هذا النوع من الالعاب. واكد ان الفكرة كانت ناجحة جدا وانه امر في غاية الروعة ان يسافر الى الخارج على حساب الشركة.
سالم عبد (17 عاما) من الفريديس كان راضيا عن اللعبة وشكر كوكا كولا على منحه هذه الجائزة.
الفائز محمد ابو لافي (17 عاما) من القدس قال: "سمعت عن اللعبة من خلال مواقع الانترنت. شركة كوكا كولا معروفة في السوق واسمها يسبقها وتحترم زبائنها وكنت على يقين ان الحديث يدور عن مشروع جدي. اسم كوكا كولا بمثابة اعلان بحد ذاته، ولذلك زرت الموقع بدون تردد وكانت اللعبة سهلة جدا وادخلت الجائزة الفرحة الى قلبي".
نتالي حردان (15 عاما ) من الفريديس في الصف العاشر وتتعلم في المدرسة الاهلية في ام الفحم، قالت ان شقيقتها شاهدت الاعلان في مواقع الانترنت وسجلتها. وقالت ان اللعبة مثيرة واستمتعت من كل لحظة.
ايهاب محاجنة (14 عاما) من مصمص قال والده ان ابنه يبحر في الانترنت بشكل يومي، ويريد والده ان يفوز بـ 50 الف شيكل (الجائزة الاولى) واكد ان اللعبة تثير اهتمامه.
بقي ان نذكر ان لعبة "كوكا كولا حفلة" تحتوي على  إثارة موسيقية ومتعة وجوائز قيمة.  تستمر اللعبة لمدة 6 أسابيع متتالية، وفي كل أسبوع يتم وضع شاشة جديدة في اطارها يطلب من الزائر مواجهة عدة مهام كويست وتحديات بالاضافة الى امكانية المشاركة في مهمات اخرى للحصول على الجوائز. وانتظار الفائز بالجائزة الأولى 50 الف شيكل

كلمات دلالية