الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

المبادرة العربية الدرزية تهنئ الأسير المحرر كميل خاطر

خليل معلوف -
نُشر: 20/08/09 12:45

* كميل خاطر: مؤلمة ومضرة حالة الإنقسام في صفوف الأخوة الفلسطينون, والمصلحة الوطنية تقضي بتوحيد الشعارات والعمل لكنس الإحتلال..

* نايف سليم: تحيتنا النضالية لكل مقاوم ولا سبيل لبلوغ المصالح الحقيقية إلا بالمقاومة، نطالب بتحرير آلاف الأسرى العرب..


قام يوم أمس الإربعاء وفد من لجنة المبادرة العربية الدرزية بزيارة تهاني  للأسير المحرر إبن الجولان السوري المحتل في بيته في بلدة مجدل شمس المناضل كميل خاطر, وبمرافقة كوكبة من أحرار الجولان, قدموا فيها التهاني للأسير ولذويه بمناسبة تحرره من سجون الإحتلال والتي قضى فيها 8 سنوات من السجن . تألف الوفد من أعضاء سكرتارية اللجنة , الشيخ الكاتب نمر نمر والشاعر نايف سليم والكاتب غالب سيف , حيث كان في إستقبالهم الأسير كميل ولفيف من الأهل .



 الشاعر نايف سليم حيى الأسير ومن خلاله كل الأهل في الجولان: السوري .. شاء من شاء وأبى من أبى.. والجولان  يستاهل كل التضحيات من أجل تحريره من نير الإحتلال الغاشم, وأضاف سليم : " تحياتنا النضالية لكل المقاومين للظلم والإحتلال في كل مكان وزمان .. وثبت على أرض الواقع أن الحقوق تؤخذ وأنه لا سبيل لبلوغ المصالح الحقيقية إلا بالمقاومة .. ودعى ما يسمى المجتمع الدولي الى الرجوع لجادة الإستقامة والكيل بمكيال واحد, والعمل على تحرير ألاف الأسرى العرب من سجون الإحتلال...
الأسير المحرر شكر الوفد وثمن الزيارة قائلا : "هذه زيارة تشرفني جدا لهيئة عزيزة جدا , لها الباع الطويل في النضال الوطني الشريف" , وتطرق الى الأوضاع عامة والى الوضع الفلسطيني بشكل خاص قائلا : " ملاحظ التمايز الموجود بين شعارات الفصائل المختلفة بين الأخوة في الفصائل الفلسطينية وخاصة حماس وفتح  , ولهذا التمايز الذي لا مبرر له إسقاطات خطيرة على إمكانية العمل المشترك لكنس الإحتلال وإنهائه , الأمر الذي يضر بشكل ملحوظ في القضية الفلسطينية .. مؤلمة ومضرة حالة الإنقسام هذه في صفوف إخوتنا الفلسطينيين , والمصلحة الوطنية تقضي بضرورة توحيد الشعارات وبالتالي توحيد العمل المشترك لكنس الإحتلال .. وفقط هنا وفي هذا المجال  يجب أن تكون المنافسة" .



بعدها قدم الوفد للأسير بعض إصدارات لجنة المبادرة : كتاب الشيخ فرهود فرهود , بقيعة الصمود , وقائع من نضال يانوح-جث لإرجاع التوفانية الى قرى مركز الجليل ونشرة صامدون 2  .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
258276.00
BTC
0.51
CNY