رياضة وشبابSports

وليامس تتأهل إلى بطولة الماسترز
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم قاتمة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غيوم قاتمة
23

راس الناقورة
غيوم قاتمة
23

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الأميركية سيرينا وليامس المصنفة ثانية تتأهل إلى بطولة الماسترز

تأهلت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة ثانية إلى بطولة الماسترز على مجمع خليفة الدولي لكرة المضرب في العاصمة القطرية الدوحة بين 27 تشرين

* سيرينا وليامس تنضم الى الروسية دينارا سافينا المصنفة أولى التي كانت أول المتأهلات قبل أسبوعين


تأهلت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة ثانية إلى بطولة الماسترز على مجمع خليفة الدولي لكرة المضرب في العاصمة القطرية الدوحة بين 27 تشرين الاول/اكتوبر والاول من تشرين الثاني/نوفمبر.

صورة من اللإرشيف

وانضمت سيرينا وليامس الى الروسية دينارا سافينا المصنفة أولى التي كانت أول المتأهلات قبل أسبوعين. وتشارك في الدورة المصنفات الثماني الاوليات في فئة الفردي لنيل لقب البطولة البالغة جوائزها 4.45 ملايين دولار. وقدمت وليامس موسما ممتازا حيث فازت ببطولتي استراليا المفتوحة وويمبلدون الانكليزية، اولى وثالث البطولات الاربع الكبرى، في حين خرجت من الدور ربع النهائي لبطولة رولان غاروس ثاني تلك البطولات الاربع على يد الروسية سفتلانا كوزنتسوفا التي احرزت اللقب.
وبلغت وليامس نهائي دورة ميامي للماسترز، وحققت 8 انتصارات على المصنفات العشر الاوليات هذا الموسم، وتصدرت التصنيف العالمي لمدة 11 اسبوعا (بين 2 شباط/فبراير و13 نيسان/ابريل)، كما تتصدر ترتيب اللاعبات من حيث الجوائز المالية التي حققتها هذا العام. واصبحت سيرينا بعد فوزها في بطولة استراليا المفتوحة بلقبي الفردي والزوجي، أول رياضية محترفة تتخطى حاجز ال23 مليون دولار وتجاوزت بالتالي رقم مواطنتها ليندساي دافنبورت.
وفضلا عن براعتها في الفردي، فازت سيرينا وشقيقتها الاكبر فينوس بثلاثة القاب في الزوجي في بطولتي استراليا المفتوحة وويمبلدون ودورة ستانفورد الاميركية مطلع الشهر الحالي.

كلمات دلالية
نتنياهو: لم أنجح بتشكيل الحكومة