الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 02:02

وفاة عيسى خالدي بحادث سير

من سعيد عدوي
نُشر: 06/06/07 09:29
* الشرطة تحقق بامكانية وقوع الحادث بسبب سباق للسيارات

* خالد خالدي عم المرحوم: لا يجب اتهام المرحوم بالمشاركة في سباق سيارات ومن الانسب اجراء فحص لوضع الشارع المزري





فجعت قرية الناعورة فور انتشار خبر وفاة الشاب عيسى خالدي (21 عاماً) في حادث طرق وقع الليلة الماضية على مقطع الشارع الموصل بين قرية الناعورة وعين حرود  والمعروف بشارع رقم 716.
وقال الناطق بلسان شرطة المروج، ان الحادث وقع نتيجة اصطدام سيارتين ببعضهما البعض أدى إلى انحراف سيارة تجارية استقلها المرحوم برفقة صديقه عن مسارها وانقلابها.



هذا وحضرت الى المكان طواقم الاسعاف التي عملت على نقل المصابين. والشرطة التي باشرت تحقيقاتها في ظروف الحادث، حيث تحقق الشرطة بامكانية وقوع الحادث بسبب سباق للسيارات وذلك وفق التحقيقات الأولية، وفي حديث لموقع العرب مع الكولونيل نبيل عيساوي، من شرطة السير قال: "أشارت التحقيقات الأولية الى ان التصرف على مقطع الشارع الذي وقع عليه الحادث لم يكن لائقا حيث دلت التحقيقات الى ان اسباب الحادث كانت السرعة الزائدة والتصرف غير اللائق على مقطع الشارع المذكور، وللاسف الشديد كانت نتيجة الحادث مأساوية حيث توفي احد المسافرين في السيارة واصيب آخر باصابات بالغة للغاية بالاضافة الى اصابة شابين استقلا سيارة سوبارو وكانت سيارتهما تسير خلف السيارة التي استقلها المرحوم".
هذا ونفى خالد خالدي، عم المرحوم عيسى في حديث لموقع "العرب" امكانية وقوع الحادث بسبب سباق للسيارات شارك فيه المرحوم، كما قالت الشرطة واضاف: "كان من الاجدر ان يتم تسليط الضوء على قضية مقطع الشارع الخطير الذي وقع عليه الحادث ووقعت عليه حوادث كثيرة في السابق. فوضع الشارع سيئ لغاية والشارع بحاجة الى فحص سريع وانا على ثقة بانه لا يصلح لسفر عليه ولا يتحمل ضغط السيارات الهائل". وعن اسباب الحادث قال خالدي: "كما فهمنا فان عيسى استقل سيارة تجارية من نوع تندر تويوتا وكانت سيارة شحن تسير بالاتجاه المقابل وسبب ضوئها القوي انحراف عيسى عن الشارع ومحاولة الهروب منها وذلك ادى الى وقوع الحادث". وعن اللحظات الاخيرة للمرحوم قال خالد خالدي: "عاد عيسى رحم الله مع صديقه الذي اصيب بجراح بالغة من المشاركة بحفلة عيد ميلاد لاحد اصدقائه وللاسف الشديد وقع الحادث المأساوي".
هذا وتم تشييع جثمان المرحوم الى مثواه الأخير يوم الثلاثاء بعد صلاة الظهر وترك والدين ثاكلين وشقيقين وشقيقتين. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
228630.48
BTC
0.52
CNY