أخبارNews & Politics

إحتفال ضخم في مدرسة العزير رمانة الابتدائية بمناسبة اليوم العالمي للطفل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
24

حيفا
غيوم قاتمة
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غيوم قاتمة
24

راس الناقورة
غيوم قاتمة
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
غيوم قاتمة
25

ايلات
غيوم قاتمة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

العزير رمانة تحتفل في يوم الطفل

احتفلت مدرسة العزير رمانة الابتدائية الجماهيرية بمناسبة اليوم العالمي للطفل. وقد تخلل الاحتفال العديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية التي استمتع الطلاب فيها

احتفلت مدرسة العزير رمانة الابتدائية الجماهيرية بمناسبة اليوم العالمي للطفل. وقد تخلل الاحتفال العديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية التي استمتع الطلاب فيها. هذا وقد افتتح مدير المدرسة، الاستاذ عفيف يحيى اليوم بكلمة اكد فيها على اهمية احترام حقوق الطفل، وعدم الاستخفاف بهذا الشيء على صعيد المدرسة، العائلة والمجتمع ككل، وضرورة احترام هذه الحقوق والحرص على رعاية الطفل وتقديم كافة الواجبات التي تكفل تطوره ونموه. 


واشار الاستاذ يحيى بدور المدرسة وحرصها على تقديم الافضل للطلاب، وسعي المدرسة بادارتها ومعلميها من أجل توفير كافة التسهيلات والخدمات التي تصب في مصلحة الطلاب وضمان مستقبلا زاهرا له.
يذكر انه قد شارك في هذا البرنامج الذي تكلل بالمتعة والاثارة، ممثلين عن المجلس المحلي الذي ساهم في انجاح هذا اليوم من ضمنهم، مدير قسم الرياضة في المجلس الاقليمي، منصور أبو حسين، الذي قدم عرضا مميزا للكراتيه. وقد شارك كذلك مركز مشروع بيرح " الاحمر" عرسان يحيى ومركز مشروع بيرح في المدرسة،عبد الله زعبي وطاقم المرشدين في المشروع.


كلمات دلالية
مصاب آخر من جت يتحدث حول إصابته بالكورونا