جامعات / مدارسStudents

مدرسة الفرديس الشاملة تحتفل باختتام مشروع ميخائيل مشروع استخلاص القدرات الذاتية للامتياز
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
غائم جزئي
13

القدس
مطر خفيف
12

تل ابيب
غائم جزئي
12

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غائم جزئي
12

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة الفرديس تختتم مشروع ميخائيل

باجواء من الفرح والسعادة احتفل الخميس الماضي 23.7.2009 بتخريج 32 طالب وطالبة من طلاب دورة ميخائيل

* طلاب صفوف التواسع في مدرسة الفريديس الشاملة يحتفلون باختتام مشروع ميخائيل


باجواء من الفرح والسعادة احتفل الخميس الماضي 23.7.2009  بتخريج 32 طالب وطالبة من طلاب دورة ميخائيل (استخلاص القدرات الذاتية للامتياز) - طلاب التواسع من مدرسة الفريديس الشاملة, وبارشاد من المربي ابن الفريديس الاستاذ وسام برية.
استمرت هذه الدورة 14 لقاءاً مدة كل لقاء 4 ساعات, تلقى من خلالها واكتسب الطلاب المعلومات الجمة, والمهارات العديدة والوعي الكافي  وصقل الشخصية للانخراط في المجتمع وبناء مستقبلهم.
بدا الحفل بكلمة افتتاحية من مرشد الدورة الاستاذ وسام برية, حبث اثنى على تحصيل الطلاب  ومواظبتهم على هذه الدورة, كما قدم لهم بعضا من النصائح لحياتهم العلمية والعملية.


ثم تلاه السيد “ايتسيك جلبر” (مفتش مشروع ميخائيل من وزارة المعارف) والذي اثنى على تحصيل الطلاب مندهشاً من هذا العدد الكبير من الطلاب المشتركين ومواظبتهم وتقيدهم بهذه الدورة اخذا بعين الاعتبار ان هؤلاء الطلاب من المفروض انهم خرجوا لعطلتهم الصيفية.
ثم قدم مدير المدرسة الشاملة السيد حسني ابو داهش كلمته والتي أشار بها عن فوائد دورة “ميخائيل” وميزاتها واعجابه الشديد بطلاب هذه الدورة خاصةً.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الطلاب المشتركين في هذه الدورة, كما وقدم الطلاب هدية رمزية لمرشد الدورة الاستاذ وسام برية وهدايا اخرى لكلٍ من مدير المدرسة الشاملة السيد حسني ابو داهش ومفتش وزارة المعارف السيد ايتسيك جلبر) وقد اختتم الطلاب نجاح هذه الدورة بنكهة حلوة المذاق وذلك بتوزيع قطع من الكعك على الطلاب والحضور.

كلمات دلالية
حالة الطقس: إنخفاض جديد يطرأ على درجات الحرارة