الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

رافاييل يؤكد بقاء ألونسو وماسكيرانو

كل العرب
نُشر: 27/07/09 10:46

* بينيتيز قال ان في سنغافورة حيث يخوض فريقه جولة استعدادية للموسم المقبل "ألونسو هنا وسيستمتع بالطقس والمشجعين والصحافيين. انه مستعد وبإمكانه أن يلعب


نفى الإسباني رافاييل بينيتيز مدرب ليفربول الإنكليزي  احتمال رحيل مواطنه تشابي الونسو والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو عن "الردز". وارتبط اسم ألونسو في الآونة الأخيرة بانتقال محتمل إلى ريال مدريد الإسباني ليلتحق بالثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا والفرنسي كريم بنزيمة الذين انضموا إلى النادي الملكي، فيما ذكرت بعض التقارير أن برشلونة بطل الدوري الإسباني وغريم ريال مدريد يسعى للحصول على خدمات ماسكيرانو.

لكن بينيتيز الذي بدأ مُصراً على عدم التخلي عن الونسو مقابل أقل من 35 مليون يورو، أكد أن الأخير لايزال لاعباً في ليفربول. وأضاف بينيتيز في سنغافورة حيث يخوض فريقه جولة استعدادية للموسم المقبل "ألونسو هنا وسيستمتع بالطقس والمشجعين والصحافيين. انه مستعد وبإمكانه أن يلعب". وكان من المتوقع ان يعقد ألونسو البالغ من العمر 27 عاماً اجتماعاً مع بينيتيز بعد أن التحق الأحد الماضي بزملائه في فيينا قبل التوجه إلى بانكوك، حيث تعادل ليفربول مع تايلاند 1-1 في مباراة غاب عنها اللاعب الإسباني. وفي ما يختص بماسكيرانو، ذكرت وسائل الاعلام أن اللاعب الأرجنتيني غير سعيد في إنكلترا ويريد الانتقال إلى برشلونة، ونقلت بعض المواقع الجنوب أميركية عن مدير اعماله قوله "برشلونة هو الصفقة الأسهل لأن خافيير يريد الذهاب الى اسبانيا. انه متعب من الحياة في انكلترا". لكن بينيتيز أكد أنه لا يوجد هناك اي تطورات جديدة بشأن هذه المسألة، مضيفاً "في الصحافة هذه الأيام هناك الكثير من المواقع الالكترونية والصحف ومحطات الراديو وشبكات التلفزة. وعليهم أن يحصلوا على موضوع كل يوم وفي بعض الأحيان يكررون أمراً ما تم ذكره قبل 15 يوماً. نحن في الوضع ذاته تقريباً، هو (ماسيكرانو) يعلم كيف نفكر. انه يعمل بجهد كبير وهو لاعب مهم جدا بالنسبة لنا". وسيتواجه ليفربول مع المنتخب السنغافوري الاحد المقبل ولايزال فريق بينيتيز يبحث عن فوزه الأول بعد 4 مباريات في هذه الجولة الاستعدادية.

مقالات متعلقة

Got