اسواق العربEconomy

لقاء فرح الأمومة في المغار وغنائية دادي حَطّة بَطّة تلقى إستحسان وإعجاب المشاركات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
16

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غائم جزئي
15

القدس
غائم جزئي
12

تل ابيب
غائم جزئي
13

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
سماء صافية
16

كفر قاسم
غائم جزئي
13

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لقاء فرح الأمومة في المغار

استمرارا للفعاليات والنشاطات المكثّفة التي تقوم بها متيرنا في الوسط العربي, وتأكيدا منها على الأهمية التي توليها لتقديم الغذاء الأفضل للطفل والغذاء التثقيفي

* بالتعاون بين متيرنا وحركة النساء الديمقراطيات في المغار


استمرارا للفعاليات والنشاطات المكثّفة التي تقوم بها متيرنا في الوسط العربي, وتأكيدا منها على الأهمية التي توليها لتقديم الغذاء الأفضل للطفل والغذاء التثقيفي والذهني الأمثل للام على حد سواء, وتحت عنوان "فرح الأمومة", وبالتعاون بين حركة النساء الديمقراطيات في المغار وبين متيرنا, الشركة الرائدة في مجال تغذية الأطفال, أُقيم في قاعة اشكول بايس في المغار لقاء تثقيفي وترفيهي خاص بالأمهات والحاضنات.


وقد تخلّل اللقاء عرض مسرحي للغنائية "دادي حَطّة بَطّة" قدمته الفنانة سوزان مزاوي والطفلة الموهوبة ياسمين, حيث أتحفتا الحضور بأغان تراثية مستحدثة للأطفال.
ويعتبر العرض أول إنتاج موسيقي غنائي عربي عصري متكامل, وهو يلائم بين مراحل تطوّر الطفل وبين الموروث الثقافي, ويتناغم بشكل كامل مع "مسار التطوّر المثالي" الذي طوّره خبراء متيرنا خصيصاً للأطفال, وذلك من خلال تشكيلة منتجاتها من بدائل حليب الأم الملاءَمة لكل مرحلة ومرحلة من تطوّر الطفل.
وقد إفتتحت اللقاء السيدة حلوة عساقلة, من حركة النساء الديمقراطيات في المغار, حيث رحّبت بالحضور وقدمت الشُكر لكل من ساهم في عقد هذا اللقاء المميّز. كما قدمت الآنسة رانية مخلوف, المندوبة الطبية لشركة مختبرات متيرنا, محاضرة حول تغذية الأم والطفل في السنة الأولى للولادة, حيث أبرزت دور متيرنا الرائد في مرافقة الأم في كافة مراحل تطوّر طفلها, مُؤكدة على الدور الهام للشركة في الوسط العربي.
وفي نهاية اللقاء ودّعت متيرنا الأمهات والحاضنات المشاركات بهدية خاصة من متيرنا مرفقاً بها ألبوم الغنائية "دادي حَطّة بَطّة".
هذا وأعربت الكثير من المشاركات عن إعجابهنّ بالعرض المسرحي المميّز وتقديرهنّ لشركة متيرنا على هذه اللفتة الخاصة.

كلمات دلالية
كورونا-الولايات المتحدة تتصدر العالم بحصيلة الإصابات