الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 09:02

يبوريان في سخنين لثلاثة مواسم

محاسن ناصر
نُشر: 29/05/07 22:05

وقع المهاجم ايليا يبوريان مهاجم هبوعيل كريات شمونه الموسم المنصرم في صفوف فريق اتحاد ابناء سخنين بصورة نهائية ولمدة ثلاثة مواسم بعد ان توصل موكلة يوسي غروس الى اتفاق نهائي مع مازن غناي رئيس ادارة ابناء سخنين بهذا الشأن. وفي مرحلة معينة ابتعد يبوريان عن الفريق السخنيني الا ان اسرار مازن غنايم والمدرب اليشع ليفي على التوقيع معه دفع بموكلة للاتفاق النهائي معهم بعد ان توصلوا الى اتفاق من الناحية المادية أيضا.



وحسب المعلومات المتوفرة فان اجر يبوريان بالفريق السخنيني سيصل الى 110 الاف دولار في  كل موسم من المواسم الثلاثة القادمة. وبهذا يكون يبوريان اغلى لاعبا من ناحية الاجر لعب في سخنين.
وعلى ما بيدو فان ادارة الفريق وضعت نصب اعينها خطة ثلاثة للمواسم الثلاثة القادمة. إذ أن التوقيع مع كولمي لثلاثة مواسم ومع يبوريان لثلاثة مواسم ايضا يدل على ان ادارة الفريق تعمل للمدى الطويل من حيث كادر الاعبين.
بالإضافة ليبوريان وكولمي فان المدرب اليشع ليفي معني ايضا بمهاجم اخر بجانب يبوريان بعد رحيل كادوسي. واحد الأسماء التي ذكرت هو مهاجم مكابي حيفا تومر حيمد. حيمد عبر عن موافقتة المبدئية للعب في سخنين وفي حالة موافقة مكابي حيفا على تحريرة فلا نستبعد ان نراه في الفريق السخنيني.
ادارة الفريق تعمل ايضا على ابقاء المهاجم ليرون فلنر بالرغم من الفارق في اجرة للموسم القادم. فلنر يريد زيادة اجرة بشكل ملحوظ مقابل مواصلة اللعب في سخنين بالمقابل تعمل الادارة على الاتفاق معه باجر تستطيع الوقوف من وراءه.
لفلنر عدة عروضات اخرى من فرق اخرى لكنه يفضل مواصلة اللعب في سخنين لتأقلمه بها من الناحية المهنية.
المدافع غيبع بركائي سيواصل اللعب في سخنين وسوف يحظى بزيادة باجرة ليتلائم مع الدرجة العليا. كذلك الامر بالنسبة للمدافع عبد رباح الذي سيستمر في سخنين للموسم الرابع على التوالي.
مدرب الفريق اليشع ليفي سافر في نهاية الاسبوع الماضي الى سلوفانيا لمراقبة بعض الاعبين منهم لاعب خط وسط متقدم ومدافع متأخر وحارس مرمى.

مقالات متعلقة