الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

سلكوم تواصل رعايتها لأبناء سخنين

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 15/07/09 11:31

* اجمالي دعم شركة سلكوم للفريق على مدار 6 سنوات الى أكثر من 6 مليون شيكل


قررت ادارة شركة سلكوم مواصلة تقديم الرعاية الرئيسية للفريق للسنة السادسة على التوالي بمبلغ قدره 1.3 مليون شيكل ليصل اجمالي دعم شركة سلكوم للفريق على مدار 6 سنوات الى أكثر من 6 مليون شيكل وهو يعتبر المبلغ الأكبر التي قدمته شركة تجارية في البلاد لنشاط رياضي أو غيره في الوسط العربي. وكان ابو مخ قد التقى بالسيد غنايم الثلاثاء في جلسة خاصة أجريت في دار بلدية سخنين بهذا الخصوص في أجواء احتفالية بحضور السيد حسن أبو صالح رئيس الفريق.



وقال عاموس شابيرا، مدير عام سلكوم: " نحن مسرورون بالتعاون بين سلكوم وفريق أبناء سخنين ونحن نعتقد أن أبناء سخنين هي احدى الفرق البارزة في دوري كرة القدم الاسرائيلي وهي تحظى بتقدير كبير في الوسط الرياضي في البلاد. سلكوم تدعم نشاطات مختلفة في المجتمع العربي وترى في المجتمع العربي شريكا لنجاحات سلكوم في جميع المجالات".
اما عدي كوهين، نائب مدير عام التسويق في سلكوم فعلق: " يسر سلكوم التعاون مع ابناء سخنين وهي تواصل دعم الفريق للسنة السادسة، في سلكوم نحن نؤمن بعلاقة طويلة الآمد، واصلنا دعم الفريق في السنوات الأخيرة بدون علاقة بنجاحها في دوري كرة القدم ونحن متأكدون أنه في الموسم القادم ستواصل سخنين التآلق كما فعلت في السنة الأخيرة وستواصل ريادة الرياضة في المجتمع العربي".
هذا واعرب السيد غنايم عن سروره بقرار شركة سلكوم بالقرار وقدم الشكر باسمه وباسم ادارة الفريق الى الشركة ودعا المواطنين العرب الى دعم الشركة التي وقفت الى جانب الفريق حتى حين هبط درجة وواصلت دعمه حتى عاد للارتقاء للدرجة العليا.


مقالات متعلقة