الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 17:02

فابيانو يرفض عرض مانشستر سيتي

كل العرب
نُشر: 15/07/09 07:31

-مدير اعمال فابيانو:

* النادي الوحيد الذي يفكر الدولي البرازيلي بالانتقال إليه هو آي سي ميلان الإيطالي، وهناك مفاوضات بين الطرفين

* مانشستر سيتي قدم عرضاً مغرياً، لكني أريد بنسبة 100 % أن ينتقل إلى آي سي ميلان، وكذلك اللاعب نفسه يريد بنسبة 100 % الانضمام إلى النادي الإيطالي العملاق


أصبح مهاجم منتخب البرازيل وفريق إشبيليه الإسباني لكرة القدم لويس فابيانو رابع لاعب يرفض عرضاً من مانشستر سيتي الإنكليزي بعد مواطنه ريكاردو كاكا والكاميروني صامويل ايتو والبرتغالي ريكاردو كارفاليو. وأكد جوزيه فوينتس وكيل أعمال فابيانو، هداف بطولة القارات الشهر الماضي في جنوب إفريقيا برصيد 5 أهداف، في تصريحات نقلها موقع الدوري الإيطالي الخاص بانتقالات اللاعبين، أن النادي الوحيد الذي يفكر الدولي البرازيلي بالانتقال إليه هو آي سي ميلان الإيطالي، مشيراً إلى أنه كانت هناك مفاوضات بين الطرفين بهذا الخصوص.

 وأضاف: "صحيح أن مانشستر سيتي قدم عرضاً مغرياً، لكني أريد بنسبة 100 % أن ينتقل إلى آي سي ميلان، وكذلك اللاعب نفسه يريد بنسبة 100 % الانضمام إلى النادي الإيطالي العملاق". وتابع فوينتس: "صحيح أيضاً أنه لا توجد حالياً أية أنباء وكل شيء متوقف. أنا شخصياً لا اعرف ما إذا كان سيعقد لقاء بين المسؤولين في آي سي ميلان وإشبيليه في الأيام القليلة المقبلة". يذكر أن كاكا انتقل من آي سي ميلان إلى ريال مدريد الإسباني، وايتو لا يزال مع ناديه برشلونة الإسباني، وكذلك كارفاليو مع تشلسي الإنكليزي. ويريد مانشستر سيتي أن يكون أحد كبار الأندية الإنكليزية، ويسعى حالياً إلى ضم الإنكليزي جون تيري قائد تشلسي والأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر يونايتد.

مقالات متعلقة

Got مانشستر