الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 15:02

احمد ذياب ينضم لهبوعيل حيفا

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 13/07/09 20:18

* احمد ذياب لعب الموسم الفائت مع هبوعيل طمره وهبط معه إلى الدرجة الأولى وكان قد بدا الموسم الفائت في فريق مكابي هرتسليا لكن سرعان ما تركه ليعود إلى الفريق الطمراوي


باشر المهاجم الطمراوي احمد ذياب تدريباته مع فريق هبوعيل حيفا منذ أسبوع. واليوم الاثنين شارك في المباراة الودية بين الإخاء الناصرة وهبوعيل حيفا والتي انتهت بفوز الإخاء باربعة أهداف لهدفين استطاع احمد ذياب من تسجيل هدف حيفا الثاني.
وفي حديث مع مدرب هبوعيل حيفا شلومي دورا قال انه راض من قدرات  ذياب وانه قرر ضمه للفريق وان التوقيع معه سيتم قبل خروج الفريق إلى المعسكر التدريبي للفريق في رومانيا في بداية الأسبوع القادم.



يذكر أن احمد ذياب لعب الموسم الفائت مع هبوعيل طمرة وهبط معه إلى الدرجة الأولى وكان قد بدأ الموسم الفائت في فريق مكابي هرتسليا لكن سرعان ما تركه ليعود إلى الفريق الطمراوي.
وبهذا فان احمد ذياب ينضم إلى ثلاثة لاعبين عرب بالفريق الحيفاوي وهم المجدلاوي هشام كيوان نجم الفريق الحيفاوي والناشئين أمير أبو النيل ابن قرية اعبلين الذي وقع مع الفريق الحيفاوي لخمسة سنوات وعادل بشر الحيفاوي الذي انتقل هذا الموسم من صفوف الشبيبة إلى الكبار .

مقالات متعلقة