والد مايكل جاكسون: اعتقد ان ابني مات مقتولاً وأنتظر معرفة الجاني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

والد مايكل جاكسون: ابني مات مقتولاً

* اثنان على الأقل من أطباء جاكسون لم يتعاونا مع طلب المحقق فيما يتعلق بالسجلات الطبية لملك البوب

* الاحتمال الأكبر في وفاة جاكسون هي تناوله جرعات زائدة من أدوية مهدئة استخدمت بشكلٍ جنائي أدت إلى مقتل جاكسون

- والد مايكل جاكسون:

* اريد أن أعرف لماذا توفي مايكل فجأة

* إننا ما زلنا ننتظر التعاون من مكتب التحقيقات لمعرفة سبب الوفاة، وسوف يعتمد ذلك بشدة على تقارير السموم المقرر أن نحصل عليها


قال والد ملك البوب الأمريكي مايكل جاكسون إنه يشتبه في أن يكون سبب وفاة ابنه المفاجئة "عملاً إجراميًّا"، موضحًا أنه لا يستطيع حتى الآن أن يصدّق ما حدث مع مايكل، "أعتقد أنه عمل إجرامي، أعتقد ذلك نعم". وقال جو جاكسون -في حديثٍ خاص لشبكة "إيه بي سي" الإخبارية الأمريكية إنه يريد أن يعرف لماذا توفي مايكل فجأة، لافتًا إلى أن التشريح الثاني الذي أجري بطلبٍ من عائلته لم يكشف بعد الإجابة على هذا السؤال، مشددًا على أنه سيناضل من أجل إبقاء أولاد مايكل في حضانة عائلة جاكسون. وجاءت تصريحات والد جاكسون، في أعقاب تأكيد قائد شرطة لوس أنجلوس باحتمال أن تكون وفاة جاكسون عملاً إجراميًّا وليس حالة وفاة، مشيرًا إلى أن الشرطة تكثف التحريات لمعرفة الحقيقة.

وأضاف وليام براتون: "إننا ما زلنا ننتظر التعاون من مكتب التحقيقات لمعرفة سبب الوفاة، وسوف يعتمد ذلك بشدة على تقارير السموم المقرر أن نحصل عليها"، متابعًا "واعتمادًا على ذلك سيكون لدينا فكرة عما نتعامل معه: هل نتعامل مع عملية قتل أو نتعامل مع جرعة دواء زائدة بالصدفة؟". ومن جهة أخرى، ذكرت تقارير صحفية أن الاحتمال الأكبر في وفاة جاكسون هي تناوله جرعات زائدة من أدوية مهدئة استخدمت بشكلٍ جنائي أدت إلى مقتل جاكسون. وأفاد موقع المشاهير (تي إم زد دوت كوم) بأن اثنين على الأقل من أطباء جاكسون لم يتعاونا مع طلب المحقق فيما يتعلق بالسجلات الطبية لملك البوب.

كلمات دلالية