الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:02

رئيس نادي ميلان: فابيانو هدفنا

كل العرب
نُشر: 10/07/09 12:09

* 300 من مشجعي النادي تظاهروا الاثنين للاحتجاج على سياسة النادي في سوق الانتقالات..


أكد نائب رئيس نادي آي سي ميلان الإيطالي لكرة القدم ادريانو غالياني أن البرازيلي لويس فابيانو، مهاجم إشبيليه الإسباني، هو اللاعب الوحيد الذي يسعى النادي للتعاقد معه.
ولن يلقى تصريح غالياني ردود فعل ايجابية لدى جماهير الفريق التي كانت تمني نفسها بالتعاقد مع نجم بارز لتعويض رحيل البرازيلي ريكاردو كاكا إلى ريال مدريد الإسباني.
وكان آي سي ميلان تعاقد أمس الثلاثاء مع المدافع الأميركي اوغوتشي اونييوو من ستاندر لياج البلجيكي، علماً بأن بعض التقارير ذكرت أن الفريق اللومباردي حاول التعاقد مع البوسني ايدن دزيكو من فولفسبورغ الألماني والهولندي كلاس يان هونتيلار من ريال مدريد، كما أنه توصل إلى اتفاق مع الفرنسي علي سيسوكو الظهير الأيسر لبورتو البرتغالي لكن الصفقة لم تتم.



وقال غالياني: "انتهى كل شيء في هذه المرحلة. كفى حديثاً عن سيسوكو وغيره لأن لدينا لاعبين كفاية. انتهى كل شيء والمفاوضات الوحيدة الجارية هي المتعلقة بلويس فابيانو الذي يفضله مدربنا ليوناردو على هونتيلار".
ويبدو انضمام فابيانو إلى آي سي ميلان امراً صعباً لأن الأخير عرض مبلغ 14 مليون يورو في حين يطالب إشبيليه بما يقارب 20 مليوناً للاستغناء عنه وهو ما اقر به غالياني بقوله: "عرضنا اقل ببضعة ملايين. والفارق كبير فعلاً. ليس هناك ما يمكن قوله. علينا التوصل إلى حل مع إشبيليه حول السعر".
وتتساءل آي سي ميلان عن السبب الذي يدفع الفريق اللومباردي إلى الاكتفاء بدفع 14 مليون يورو للتعاقد مع فابيانو بعد أن ضم اونيوو في صفقة انتقال حر، خاصة وانه حصل على 67 مليون يورو من جراء انتقال كاكا إلى ريال مدريد.
لكن غالياني دافع عن سياسة النادي في سوق الانتقالات، معتبراً أن الفريق كان ناشطاً كفاية وان اونيوو هو ثاني لاعب ينضم إلى الفريق هذا الصيف بعد البرازيلي ثياغو سيلفا الذي تعاقد معه آي سي ميلان مطلع العام الحالي، وقال "اونيوو هو ثاني لاعب نتعاقد معه لأن هناك ثياغو سيلفا الذي لم يكن مؤهلاً للعب في الموسم الماضي (بسبب كونه غير أوروبي)".
ودافع غالياني عن التعاقد مع اونيوو معتبراً أن أداءه في مسابقة كأس القارات ليس السبب الوحيد وراء التعاقد معه مضيفاً: "إنه لاعب جيد ولطالما قدم أداءً جيداً، والمستوى الذي ظهر فيه خلال كأس القارات رفع من شأنه".
ويعتقد الكثيرون أن أداء آي سي ميلان سيتراجع في الموسم المقبل خاصة مع اعتزال قائده باولو مالديني وعودة الإنكليزي ديفيد بيكهام إلى ناديه لوس انجلوس غالاكسي.
وكان نحو 300 من مشجعي النادي تظاهروا الاثنين للاحتجاج على سياسة النادي في سوق الانتقالات وهو ما علق عليه غالياني قائلاً: "لقد ترك رحيل كاكا شعوراً بالحزن لدى كل مشجع، وحتى في نفسي، ولكن آي سي ميلان استمر بعد رحيل غونار نوردال، وجياني ريفيرا وماركو فان باستن وفرانكو باريزي وسيستمر أيضاً بعد باولو مالديني وكاكا".

مقالات متعلقة

Got