رياضة وشبابSports

يافه الناصرة على خارطة كرة السلة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
غيوم متفرقة
27

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

يافه الناصرة على خارطة كرة السلة

ما زالت الافراح مستمرة في يافة الناصرة بعد ارتقاء فريق هبوعيل" اسامة "يافة الناصرة الى مستوى فرق دوري الدرجة الاولى لكرة السلة- في فئة الرجال

مدرب الفريق فهمي ابو حاطوم لـ"العرب": "بعد ارتقائنا الى الدرجة الاولى هدفنا ينصب  في دعم الفئات الشابة"!


ما زالت الافراح مستمرة في يافة الناصرة بعد ارتقاء فريق هبوعيل" اسامة "يافة الناصرة الى مستوى فرق دوري الدرجة الاولى لكرة السلة- في فئة الرجال.

وقال مدرب ورئيس ادارة الفريق فهمي ابو حاطوم:"وضعنا منذ بداية الموسم نصب اعيننا تحقيق هدف الارتقاء وكان لنا ذلك ، رغم علمي المسبق بقوة منافسنا في القمة هبوعيل مچدال هعيمق الذي ضم  كوكبة من اللاعبين المجربين والمكلفين ، مقارنة مع كادرنا الذي  اعتمدنا  فيه بالاساس على كادر محلي مع تعزيزه بلاعبين هما  ارتيوم واوليچ.  لم اخطط للصعود صدفة، بل   كان نتاج جهدنا في الموسم قبل الماضي حين قارعنا فرق المقدمة وعلمنا انه مع تعزيز بسيط وزيادة اصرارنا على النجاح، فان  بطاقة الصعود ستكون من نصيبنا . كانت منافسه صعبة وشديدة مع مچدال  هعيمق، ورغم اننا خسرنا مباراة الذهاب امامهم في ملعبهم بفارق(21) نقطة، الا اننا استطعنا الفوز عليهم في مباراة الاياب بفارق اكبر وهو (51) نقطة مما  رجح كفتنا  عليهم، وعمت فرحة عارمة لدينا على هذا الانجاز بمشاركة عشرات المؤيدين ، وفي هذه المناسبة لا بد ان ابارك  الفريق الشقيق هبوعيل ترشيحا الذي  تأهل هو الآخر الى الدرجة الاولى ، لتتضاعف فرحتنا ومما يميزنا وأحد اهم اسباب نجاحنا   اننا   نعمل ككتلة واحدة  بتواجد  اللاعبين مع بعضهم البعض  قرابة عشر سنوات".

 ويخطط  مسؤولو الفريق الى اقامة حفل ساهر احتفاء بهذه المناسبة العزيزة، لتكريم جميع الذين شاركوا في صنع هذا الانجاز، علما ان الادارة ستكافىء اللاعبين  ايضا برحلة استجمامية على  مدار  اسبوع كامل خارج البلاد. وبخصوص الموسم المقبل قال فهمي ابو حاطوم:"هدفنا هو تثبيت  اقدامنا  والبقاء بشكل مشرف في الدرجة  الاولى والعمل على دعم  مدرسة كرة السلة لجميع الاجيال التي  تم تأسيسها قبل نصف سنة،  نطمح لتخريج فوج كبير من اللاعبين الناشئىن الواعدين ليكونوا عماد الفريق في السنوات القريبة المقبلة، حيث نعمل بشكل مدروس دون عشوائية، وهدفنا هو  النجاح بعيد الامد.

ولا بُد في هذا الباب الا ان اشير الى التعاون المشترك بيننا وبين المجلس المحلي وقسم الرياضة فيه، ايضا على دعمهم المادي والمعنوي لنا".
واثنى اللاعب عبدالله زهر على دور فهمي ابو حاطوم وتضحيته من اجل انجاح مسيرة الفريق ، حيث اكد زهران فهمي يضحي من وقته وماله لمصلحة الفريق على مدار سنوات طويلة.

واليكم قائمة باسماء  اعضاء الفريق الذين صنعوا الانجاز:
مدرب ورئيس ادارة: فهمي ابو حاطوم
اعضاء ا دارة: مروان ابو حاطوم، ساهر عباس، منير ابو سمحة، قصي علي الصالح، احمد خليلية ، فارس مجلي ورمزي غطاس.
اللاعبون: عبدالله زهر ، واكيم حلو،رامي زهر، امير خليلية ، خالد خوري، نادر حافي، ابراهيم برهم، شادي قنازع،هاني جبران، فرانسو حداد، ريدروك ارتيوم واوليچ بارلوڤيتش.
 
 
كلمات دلالية
هبوعيل كفر كنا يهدر فوزا بيتيا على تسور شالوم 2-2