الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 01:01

مدرسة دير الاسد تحصد جائزة أخرى

من : محاسن
نُشر: 24/05/07 21:40

معلمو اللغة الانجليزية في المدرسة يحصلون على جائزة لواء الشمال


"أن تحلم , أن تجرؤ , أن تعمل"  تحت هذا الشعار العلـمي والطموح إحتفلت كليـة سخنين لتأهيل المعلمين سويةً مع مفتشي اللغة الانجليزية ورجال تربية وعدد كبير من معلمي اللغة الانجليزية في منطقة الشمال بتكريم معلمي اللغة المتميزين .
وكانت حصة الاسد في حفل التكريم لطاقم معلمي اللغة الانجليزية في مدرسة دير الاسد الاعدادية .

إفتتح الحفل د. محمود خليل  رئيس كلية سخنين لتأهيل المعلمين الذي رحـّـب بالحضور وأكـد في مجمل حديثه على أهميـّـة التميـّـز وأن المعلم المتميز هو من يصقل رؤيا  طلابه ويترك بصمته على الاجيال . ومن ثم قام د . جمال أسدي رئيس قسم اللغة الانجليزية ومركز الارشاد التربوي في الكلية بتقديم شرحٍ عن القسم وبرامجه التعليمية والعاملين به .
فيما أكدت الاستادة منال يزبك أبو أحمد عميدة الطلبة والمحاضرة في قيم اللغة الانجليزية والتي قامت بالاشراف على هذا اليوم على أهمية خلق قنوات تواصل بين المفتشين والمعلمين من جهة وبين كلية سخنين من جهة أخرى .
د. جودي شطاينر  المفتشة العامه للغة الانجليزية في وزارة المعارف بلواء الشمال قامت بعرض آخر المستجدات  في مجال تدريس اللغة .
بعد ذلك بدأ تكريم المعلمين المتميـّـزين من قبل مفتشي اللغة الانجليزية , المفتشه نيطا نحوشتان  والمفتشه روبيرتا ليفين  قامتا بتكريم معلمتين من الوسط اليهودي أما المفتش يوسف دغش فقد قام بتكريم المعلمه لين تمنا من ثانوية البقيعه والمعلمه أميره عويدات من الابتدائيه أ في البقيعه.
أما حصة الاسد في التكريم فقد كانت من نصيب طاقم اللغة الانجليزيه في المدرسة الاعدادية دير الاسد الذي حضر الحفل بمرافقة مدير المدرسة الاستاذ حسين حسن أسدي .


الاستاذ حسين حسن أسدي

وقد قامت المفتشة أميمه كلداوي والتي تولـّـت أيضاً عرافة الحفل بتكريم الطاقم المكون من الاستاد عمر مباركي, المعلمات : سهى عثمان , فيفيان عساف, مريم وشاحي , هاله يوسف .
حيث نوّهت في معرض تبريرها الى إتباع طرق وأساليب التدريس والتقدير التي يتبعها أعضاء الطاقم إضافة الى العمل الجماعي بينهم كطاقم مبادر وفعـّـال والدعم اللامتناهي الذي يحصلون عليه من مدير المدرسة الاستاد حسين حسن اسدي الذي حضر الحفل برفقة مفتش المدرسة الدكتور حمد طربيه .


الدكتور حمد طربية

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
238471.97
BTC
0.52
CNY