الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

برشلونة يسعى جاهدا لماسكيرانو

كل العرب
نُشر: 01/07/09 20:02

* برشلونة الذي لم ينشط حتى الآن على ساحة الانتقالات، اقترب كثيراً من التعاقد مع لاعب بالميراس البرازيلي كييريسون


ذكرت الصحف الإسبانية أن مواطنها برشلونة بطل الدوري المحلي ومسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يتحضر لعرض 30 مليون يورو على ليفربول الإنكليزي من أجل تخلي الأخير عن قائد المنتخب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو. 
وكانت بعض التقارير تحدثت عن أن برشلونة الذي لم ينشط حتى الآن على ساحة الانتقالات، اقترب كثيراً من التعاقد مع لاعب بالميراس البرازيلي كييريسون، ثم ألحقت صحيفة "آس" هذه التقارير بإعلانها اليوم الأربعاء أن إدارة النادي الكاتالوني تتحضر لإرسال فاكس، إن لم تكن قد فعلت ذلك، إلى ليفربول تقدم فيه عرضاً "لا يقاوم" من أجل التخلي عن ماسكيرانو، ذاكرة أن بطل أوروبا مستعد لدفع مبلغ يصل إلى 30 مليون يورو.


 
وفي حال كانت هذه المعلومات صحيحة فإن برشلونة سيتجاوز السقف المالي الذي وضعه لنفسه من أجل القيام بتعاقدات هذا الموسم، وإذا نجح في الحصول على خدمات لاعب الوسط الأرجنتيني فسيقفل باب انتقال الدولي الإسباني تشافي ألونسو من ليفربول إلى قطب الكرة الإسبانية الآخر ريال مدريد، لأن فريق "الحمر" لن يتخلى عن لاعبين مؤثرين في خط وسطه دفعة واحدة.
وذكرت وسائل الإعلام أن مدير ليفربول الجديد كريستيان بارسلو تلقى تعليمات بعدم بيع لاعبَي الوسط دفعة واحدة، ما يعني أن برشلونة وريال مدريد سيدخلان في سباق من أجل حصول كل منهما على أحد اللاعبَين قبل الآخر.
واعتبرت "آس" أن هذه التطورات الجديدة تمهد الطريق أمام ريال مدريد من أجل التقدم سريعاً بعرض من أجل التعاقد مع ألونسو قبل أن يدخل برشلونة أو أي ناد آخر على خط التسابق من أجل الحصول على خدمات ماسكيرانو.

مقالات متعلقة