الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 15:01

تخريج الفوج الثالث بالمدرسة الاهلية

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 01/07/09 00:01

* لمشاهدة جميع صور الاحتفال اضغط هنا


احتفلت المدرسة الاهلية عتيد ام الفحم هذا المساء بتخريج الفوج الثالث من طلاب صفوف الثاني عشر بكرنفال احتفالي اقيم في منتجع الواحة بمشاركة ما يقارب الف وخمسمائة شخص من الطلاب الخريجين وذويهم اضافة الى مجموعة من القيادات التربوية من ام الفحم وخارجها.




وقد تميز الاحتفال بفقراته الابداعية التربوية الموسيقية من انتاج وابداع الطلاب. وقد تولى عرافة الاحتفال الطلاب دعاء اغبارية وروان رياض انيس وهادي يونس واحمد كبها، الذين ابدعوا بتميزهم واتقانهم لادارة الحفل.



الطالب حسام سمير افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم تلاه كل من الدكتور سمير محاميد مدير المدرسة، والشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم ومفتش المعارف مدحت زحالقة، وعزيز اغبارية رئيس لجنة الاباء، وايريس ساسون ممثلة شبكة عتيد، حيث قدموا جميعهم التهاني والمباركة للخريجين متمنين لهم المزيد من التقدم والنجاح في مسيرة تعلمهم الاكاديمي.



كما واعربوا عن ارتياحهم بالمواصفات القيادية التي يتمتع بها الطلاب الخريجين متمنين لهم التوفيق في الوصول الى مهام ومناصب قيادية مسؤولة في المجتمع العربي بغية النهوض به الى مستقبل افضل.



من جانبه شكر الطالب محمود كبها باسم مجلس الطلاب وعموم طلاب المدرسة مدير المدرسة واعضاء الهيئة التدريسية لما قدموه من جهد وعطاء لنجاح مسيرة الطلاب. وقد توج الحفل بتسليم الشهادات على الطلاب الخريجين..

مقالات متعلقة