الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 00:02

تخريج مدرسة يمة الثانوية الزراعية

محمد محسن وتد
نُشر: 29/06/09 23:28

*افتتح الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم للمقرئ الطالب حمزة زيدان كما وتضمن كلمات لمدير المدرسة وليد زيدان، الذي أثنى على طلابه وتحصيلهم العملي

* لمشاهدة جميع صور الاحتفال اضغط هنا


احتضنت مدرسة "يمة" الثانوية الزراعية، مساء يوم الاثنين في ساحتها حفل تخريج الفوج السادس والثلاثين من طلاب الصفوف الثانية عشرة البالغ عددهم 135 خريجا من قرى زيمر ومنطقة المثلث الشمالي.

 

برنامج الاحتفال، انطلق بتقديم الأستاذ عبد الغفار يونس للخريجين، ومن ثم تولى العرافة الطالبة ريم قب والطالب محمد عمر. وحضر الاحتفال أهالي الخريجين، ولفيف من رجالات التربية والتعليم والمجتمع، وكان في استقبالهم أدارة المدرسة الممثلة بمديرها الأستاذ وليد زيدان وأعضاء الهيئة التدريسية. وبرز بين الحضور رئيس اللجنة المعينة في زيمر سمير درويش، المفتش مدحت عثمان، عفيف أبو فول المدير السابق للمدرسة والأستاذ حسني بيادسة الذي كان أول مديرا للمدرسة ومؤيد زيدان مدير قسم المعارف في المجلس. وبعد دخول الخريجين، افتتح الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم للمقرئ الطالب حمزة زيدان.
وتضمن الاحتفال كلمات لكل من مدير المدرسة وليد زيدان، الذي أثنى على طلابه وتحصيلهم العملي وطالبهم بالاستمرار في المثابرة في دروب العلم، سمير درويش رئيس اللجنة المعينة، استعرض المشاريع التي يقوم بها المجلس للنهوض بالتربية والتعليم في القرى، المحاضر اشرف قرطام، تطرق في محاضرته حول اضاءات في طريق الخريجين وكلمة الدكتور عثمان مفتش المدرسة وكلمة الخريجين ألقاها الطالبة آية يونمس، وكلمة الدكتور رشراش غانم رئيس لجنة الإباء. ومن ثم تم تسليم راية المدرسة من قبل مندوبين عن الخريجين إلى طلاب الصف الحادي عشر. وقامت أدارة المدرسة بتكريم العديد من طلابها الخريجين، ممن تم قبولهم للدراسة في الجامعات في البلاد، وممن أبدعوا في البحث العلمي خلال دراستهم الثانوية، وانجازاتهم في امتحانات البسيخومتري، وممن نالوا الشهادات من مراكز الأبحاث في البلاد. الاحتفال شمل برنامج فني وموسيقى ووصلة فنية لفرقة الدبكة في المدرسة. وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الخريجين.

مقالات متعلقة