الفنانة اللبنانية نانسي عجرم: مايكل جاكسون لن يموت وفنه باق للأبد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نانسي عجرم: مايكل جاكسون لن يموت

- الفنانة اللبنانية نانسي عجرم:

* كل أغاني ه حلوة وأجمل ما فيها الرقص الأشبه بالموسيقى ذاتها

* رحيله فعلا خسارة فنية كبيرة، خصوصا أنه لم يناهز الخمسين من عمره، أي أنه لم يعط كل ما لديه بعد


شكل الرحيل المفاجئ لنجم موسيقى البوب الأمريكي مايكل جاكسون صدمة في أوساط الفنانين العرب، ووصفوا ذلك بالخسارة العالمية. وقالت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إن جاكسون فنان عالمي لا ولن يتكرر مرة أخرى، ومع هذا فإن فنه باق إلى الأبد، وهو من أولئك الذين لا يموت فنهم، ويبقون أحياء مدى ال حياة .


وأشارت إلى أن الراحل صاحب أعمال فنية عظمى لا تضاهيها أعمال أخرى، وأنه مثل أولئك العظماء في الوطن العربي: أم كلثوم، ومحمد عبد الوهاب، وفريد الأطرش، وعبد الحليم حافظ، وغيرهم.
وأضافت نانسي: رحيله فعلا خسارة فنية كبيرة، خصوصا أنه لم يناهز الخمسين من عمره، أي أنه لم يعط كل ما لديه بعد، وكانت لديه أشياء كثيرة سيعطيها، مشددة على أن كل أغانيه حلوة، وأجمل ما فيها هو الرقص الأشبه بالموسيقى ذاتها.
ومن جهته، قال الفنان راغب علامةدون شكّ فإن مايكل جاكسون أسطورة، ومسيرته الفنية ليست عادية في الحياة، مضيفا: "لقد فاجأني موته فعلا، مع أن الأعمار بيد الله، ومع هذا أعتقد أن هناك أشياء غامضة بالنسبة لموته هي نفسها الأشياء الغامضة التي كانت في حياته.
وتابع راغب: لقد التقيت به أكثر من مرة، وآخرها منذ ثلاث سنوات في البحرين، وقد حضر لي حفل زفاف هناك، وكان في منتهى التواضع والسعادة. وقال: "نريد أن نصور عندكم، وأبقى طوال السهرة، وكان لذيذا جدّا". وعما إذا ما كانت هناك أغنية يفضلها لجاكسون قال راغب: كل أغانيه جميلة، وأفضل أغنياته عن البيض والسود.

 

كلمات دلالية