اسواق العربEconomy

فانتا تعلن عن حملتها الكبرى والمثيرة في الوسط العربي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
29

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غائم جزئي
28

تل ابيب
غائم جزئي
28

عكا
سماء صافية
29

راس الناقورة
سماء صافية
29

كفر قاسم
غائم جزئي
29

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كون النجم واربح مع فانتا

اعلنت فانتا اليوم وخلال مؤتمر صحفي في مكاتب يار للدعاية عن انطلاق حملتها الكبرى والمثيرة في الوسط العربي وفقط في الوسط العربي.

* الجائزه الاولى هي سيارة سوباروB3

*الحملة هي عبارة عن اجراء سحب على جوائز من الاحلام


اعلنت فانتا اليوم وخلال مؤتمر صحفي في مكاتب يارا للدعاية عن انطلاق حملتها الكبرى والمثيرة في الوسط العربي وفقط في الوسط العربي.
وكما عودتنا ماركة فانتا التجارية على المفاجآت، فستخرج لاول مرة بحملتها الكبرى للصيف الحالي والمخصصة فقط للوسط العربي ، والحملة هي عبارة عن اجراء سحب على جوائز من الاحلام حيث ستكون الجائزة الاولى هي سيارة سوباروB3 ، وكذلك سيتم سحب على جوائز عديدة في كل اسبوع ،من بينها رحلات زوجية الى يورو ديزني في باريس، تلفزيونات32 انش ، حواسيب نقالة وغيرها العديد العديد من الجوائز، وذلك من تاريخ 8/7/09 .
وتحدث جال يلوب مدير مشروع فانتا في الوسط العربي حيث قال :" الحملة المثيرة هي جزء من الخطوات التسويقية الواسعة التي بادرت فانتا اليها في الوسط العربي في السنة الاخيرة ومخصصة لابناء الشبيبة تحت شعار " مزج بعبر... كون النجم". الحملة المميزة تعطي فرصة للفوز بجوائز غير مسبوقة ومن الاحلام خلال عطلة الصيف. الحملة تقوي العلاقة بين فانتا والوسط العربي وحظيت باهتمام كبير في بحث تمهيدي اجرتة فانتا قبل الاعلان عن الحملة ".


كيف نربح ؟
يتوجب على المشاركين جمع الاغطية والالسنة من قناني فانتا او العبوات المعدنية ، ونجد اسفل كل غطاء الكود الذي يتالف من 14 رقما واشارة ، ويقوم المشاركون بإدخال الكود الى موقع فانتا الخاص بالمسابقة وعنوانة: www.fanta.oxedos.com او عن طريق ارسالة بواسطة رسالة قصيرة الى الرقم 5445 .       
جدير بالذكر ان السحوبات على الجوائز الاسبوعية ستقام في التواريخ التالية 8-7،15-7،22-7 والسحب على الجائزة الكبرى سيكون في تاريخ 29-7-09.


 

كلمات دلالية
عضوة الكنيست تمار زاندبيرغ: اهنئ على وقف اطلاق النار