اسواق العربEconomy

ال عال وشركة "همطييل" - تعرض رحلات الى شمال امريكا باسعار خاصة لمن يحجز خلال الرحلة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رحلات ال عال وشركة همطييل

التوقيع على اتفاقية تعاون عشية الصيف في اطارها تعرض للمسافرين الى شمال امريكا وبالاساس للعائلات مع الاولاد فعاليات مثيرة في المكان المتجهين اليه



عشية فصل الصيف، تعرض ال عال لمسافريها رزمة سياحية منوعة مع تسهيلات جدية لمن يحجز رزما سياحية في شمال امريكا خلال الرحلة.
بواسطة التعاون مع شركة "المتجول" المختصة في الرحلات الى شمال امريكيا، مع مرشدين ناطقين بالعبرية، تدعو ال عال مسافريها المسافرين الى لوس انجيلوس ونيو يورك، الى شراء رحلات باسعار مخفضة وخاصة فقط لمسافري ال عال خلال الرحلة.


وسيحظى مسافروا ال عال  بتنزيل يتراوح بين 10-20 بالمئة من السعر العادي، مقابل دفع مقدم قيمته 50 دولارا، تدفع مقابلا الرحلات المختلفة المعروضة للبيع خلال الرحلة. مع الهبوط تستكمل عملية الحجز بواسطة الاتصال مع شركة "همطيل" – المتجول، وملاءمة موعد الرحلة.
وفي اطار ذلك، تعرض رحلات قصيرة بين 2-10 ايام فنادق وخدمات ارضية من جميع الانواع للمسافرين بشكل مستقل وفي الاساس للعائلات مع اولاد. كذلك تعرض ال عال تسهيلات خاصة للعائلات، الولد الذي ينضم لوالديه اللذين حجزا رحلة من مجموعة الرحلات، يتجول مجانا.
امثلة لرحلات
• رحلة ليومين من نيو يورك الى واشنطن ، فيلادلفيا وكات هايميش، تشمل زيارة السنات ومجلس المنتخبين، متحف الفضاء والطيران، البيت الابيض ومتحف الكارثة. تكلفة الرحلة لمسافري ال عال 339 $ بدلا من 399 $ للمسافر.
• رحلة لـ 3 ايام من نيو يورك الى شلالات النياغارا، تورينتو، والجزر الالف، تشمل ابحارين، ومجمعات الاصابع وتكنس غلين. تكلف الرحلة لمسافري ال عال 429$ بدلا من 499$ للمسافر.
سارية المفعول للمسافرين ابتداء من 21 حزيران حتى 31 آب 2009.

كلمات دلالية