الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 00:02

مدرسة اورط حرمت طالبة من الرحلة

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 18/06/09 11:51

* خليل عمار: ما يبدو يوجد أمور غامضة ربما تصفيه حسابات بين إدارة المدرسة وبيني بسبب معارضي لسياستها ومنهجها العام بصفتي من لجنة أولياء الأمور..

* ملاك عادت إلى البيت وكانت بحالة نفسية صعبة فأجهشت بالبكاء بسبب عدم مشاركتها بالرحلة..

* المدرسة تنفي نفيا قاطعا ما حصل وبالرغم من ذلك فان مفتش المدرسة سيقوم بفحص الأمور..

*  إدارة المدرسة تنفي أن خليل عمار هو عضو في لجنة أولياء الأمور بالمدرسة..


"إدارة المدرسة منعت ابنتي من المشاركة بالرحلة السنوية بسبب عدم دفع رسوم الرحلة التي لا استطيع دفعها بسبب وضعي الخاص وهذا مناقض لاتفاقية المدير العام لوزارة التربية والتعليم (חוזה מנכ"ל) وعلى ما يبدو يوجد أمور غامضة ربما تصفيه حسابات بين إدارة المدرسة وبيني بسبب معارضي لسياستها ومنهجها العام بصفتي من لجنة أولياء الأمور.


خليل عمار

هذا ما قاله خليل عمار عضو لجنة أولياء الأمور في مدرسة حلمي الشافعي في عكا في أعقاب منع ابنة ملاك من المشاركة بالرحلة المدرسية كبقية الطلاب. وأضاف خليل انه ولدى عودة ملاك إلى البيت كانت بحالة نفسية صعبة إذ عادت باكية وأجهشت بالبكاء بسبب عدم مشاركتها بالرحلة وحين سألتها عن سبب منعها بالمشاركة بالرحلة المذكورة قالت أن احد المعلمين قال لها أن الحافلة مليئة ولا يوجد مكان بها. وبعد أن استفسرت من زملائها اتضح لي صورة مغايرة لذلك إذ أن العديد من الأمهات شاركن بالرحلة المذكورة كمرافقات وعلمنت أيضا انه لم يتواجد  مضمد مرافق كما يتوجب حسب القانون.


كمال عطيلة

رد مدرسة حلمي الشافعي جاءنا من قبل كمال عطيلة الناطق الرسمي باسم وزارة التربية للوسط العربي: المدرسة تنفي نفيا قاطعا ما حصل وبالرغم من ذلك فان مفتش المدرسة سيقوم بفحص الأمور إذا حصلت لكن وكما علمت من إدارة المدرسة أن الطالبة المذكورة لم تحضر استمارة الموافقة على الرحلة بتوقيع ولي أمرها . ومن لا يجلب مثل هذه الاستمارة الموقعة  بموافقة ولي أمرها على مشاركتها بالرحلة فلم تشارك لان الأمر مناقض لقانون وزارة التربية. لكن وبالرغم من كل ذلك سنتقصى الحقائق ونقدم النتائج بعد ذلك.
هذا وقد وردنا أن إدارة المدرسة تنفي أن خليل عمار هو عضو في لجنة أولياء الأمور بالمدرسة.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
241072.48
BTC
0.52
CNY